“إن. إف. تي”اكسبو 2020 سيحقق قفزة في عالم الإنشاءات

2015-11-14T11:12:52+02:00
أخبار الشركات
14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“إن. إف. تي”اكسبو 2020 سيحقق قفزة في عالم الإنشاءات

7

أعلنت شركة “إن. إف. تي” الإماراتية الشركة الأولى في العالم في مجال الروافع البرجية والمصاعد ومقرها ابوظبي عن مشاركتها في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية “الخمسة الكبار” الذي سيعقد في مركز دبي العالمي التجاري خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر الجاري.

وستشارك الشركة بوفد كبير يضم معظم المدراء التنفيذيين العاملين بفروع الشركة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

وقالت الشركة أن كبار المسؤولين في الشركة أجروا اتصالات مهمة مع كبير من الشركات على هامش معرض وفعاليات ومؤتمر أديبك المتخصص في قطاع النفط والغاز الذي عقد في مركز المعارض بابوظبي الأسبوع الماضي.

وأعلنت نغم الزحلاوي مديرة التسويق في الشركة عن المشاركة بجناح كبير تعرض فيه احدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الروافع البرجية والمصاعد وصناعة معدات البناء في العالم حيث يستقطب هذه المعرض الهام عدد كبيرا من رجال الأعمال المعنيين والمهتمين بمعروضات الشركة وخاصة المنتجات الفرنسية منها وتحديدا الروافع البرجية من نوع “بوتان” كون شركة “ان. اف. تي” الإماراتية الوكيل الحصري والوحيد لهذه الروافع على مستوى الشرق الأوسط.

وتوقعت أن تحصل الشركة خلال الفترة القادمة على نتائج ممتازة مستقبلا لان الأسواق والمنطقة مقبلة خلال السنوات الخمس القادمة على فترة صعود اقتصادي كبير ونتوقع إطلاق وترسيخ مشاريع إنشائية وسياحية وعمرانية ضخمة خلال الفترة المقبلة خاصة مع قرب انطلاق فعاليات اكسبو دبي 2020.

وأعربت عن توقعاتها بإبرام عدد من الصفقات المهمة خلال المعرض .. موضحة ان شركة “إن. إف. تي” تتطلع لتوقيع عقود شراكة وتعاون إستراتيجية مع عدد من الشركات العقارية والإنشائية من خلال مشاركتها بهذا المعرض.

وأفادت ان معرض “الخمسة الكبار يعد بوابة إلى أسواق البناء والتشييد في المنطقة ويجتذب أكثر من 2800 عارض من أكثر من 60 دولة ويحضره أكثر من 80 ألفا من المختصين في القطاع.

وقالت ” نتوقع حضورا عربيا لافتا لمختلف الفعاليات الاقتصادية المهتمة والمعنية بقطاع الإنشاءات والبناء والتعمير وشركات المقاولات خصوصا من دول مجلس التعاون الخليجي التي نلحظ لها حضورا مميزا وجادا وفعالا في هذا المعرض نظرا للطفرة العمرانية الواسعة والهائلة التي تشهدها المنطقة وخاصة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر”.

وأضافت ” كما نتوقع ان يكون هناك حضور متميز لمصر وتونس وليبيا والجزائر والمغرب والسودان ودول شرق إفريقيا وحضورا متميزا من جنوب إفريقيا كون هذا المعرض من المعارض الرئيسية والمتميزة جدا ولها حضورها الخاص خاصة بعد ان أصبحت دبي ومنذ سنوات مركزا عالميا مهما للمعارض والمؤتمرات الدولية” وأضافت الزحلاوي ” لقد كان لشركة “إن. إف. تي” خلال العام الماضي مشاركات ناجحة في العديد من أشهر واكبر المعارض حول العالم المتخصصة في قطاع الإنشاءات ومعدات واليات البناء وذلك لعرض احدث تكنولوجيا الآليات والمعدات وتقنياتها كما كانت فرصة لنا لتبادل المعلومات المتعلقة بمستقبل التجارة والصناعة بالمنطقة وحول العالم”.

وشددت على ان شركة “إن. إف. تي” معنية جدا بصناعة المعارض التي تتيح الاطلاع على أخر ما يعرض فيها من تكنولوجيا والتطورات الحاصلة على مستوى العالم والالتقاء مع رجال الأعمال من مختلف الدول على الرغم من تكلفتها الكبيرة وذلك بسبب نشاطات الشركة المتطورة وأعمالها المتشعبة حول العالم ولان هذه المعارض تتيح الاطلاع على أكبر المشروعات الطموحة في هذا المجال.

من جانبه قام نبيل الزحلاوي الرئيس التنفيذي” لشركة “إن. إف. تي” إن الشركة أجرت اتصالات مع العديد من رجال الأعمال ومدراء الشركات العالمية التي شاركت في فعاليات معرض اديبك 2015 .. مؤكدا أم ” اديبك ” أصبح مركزا مهما لتبادل المعرفة والأفكار حول الأسواق العالمية والإقليمية ومنصة مثالية لعرض احدث وأخر الابتكارات والتقنيات والأفكار ويسلط الضوء على أفضل الانجازات وأصحابها بالإضافة إلى دورها الأساسي في تشجيع الابتكار في قطاع النفط والغاز.

وأضاف إن الشركة كانت لها فرصة كبيرة في ” اديبك ـــ 2015 ” للاطلاع على المشروعات والخطط لمشاريع مصافي النفط والغاز والبتروكيماويات والمصانع التي تنتجها والشركات المنفذة لها وذلك لتوريد الروافع التي تحتاجها عند تنفيذها لأننا نعتبر من أهم الشركات المعتمدة والموردة على مستوى العالم للشركات الكبرى المصنعة والموردة لها ولنا تجارب ناجحة فيها.وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.