إنهاء عضوية خمس شركات من إدارة بورصة عمان

admin
الشركات الاردنية
admin8 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
إنهاء عضوية خمس شركات من إدارة بورصة عمان

بورصة عمان2  - مجلة مال واعمالقرر مجلس إدارة بورصةعمان إلغاء ادراج اسهم شركة القرية للصناعات الغذائية والزيوت النباتية في بورصة عمان اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

كما قرر مجلس ادارة البورصة انهاء عضوية خمس شركات في المجلس وهي: شركة سمير وسامح اخوان للاستثمار، وشركة اصول للاستثمار والخدمات المالية، وشركة صكوك للاستثمار والوساطة المالية، وشركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي/الاردن، وشركة بنك فيلادلفيا للاستثمار.

وقرر المدير التنفيذي لبورصة عمان ادراج اسهم الزيادة في رأس مال شركة كهرباء محافظة اربد في البورصة والبالغة مليوني سهم والتي تمت عن طريق رسملة مبلغ مليوني دينار من رصيد الارباح المدورة، ليصبح رأس المال المدرج في البورصة 6 ملايين سهم / دينار. وذلك اعتبارا من يوم امس، على ان يكون السعر المرجعي لسهم الشركة 9.8 دينار.

من جانب آخر، قرر مجلس ادارة شركة انجاز للتنمية والمشاريع المتعدد إلغاء طرح اسهم زيادة رأسمال الشركة البالغ 10164058 سهم /دينار عن طريق الاكتتاب العام، وعللت ذلك بسبب صعوبة الأوضاع الاقتصادية السائدة وظروف السوق الحالية، متوقعة ان تتعذر السوق عن تغطيتها والاستعاضة عن ذلك بتسويق هذه الزيادة الى مستثمر او مستثمرين استراتيجيين بسعر دينار لكل سهم في اقرب فرصة ممكنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.