إنفستكورب يعلن عن توزيعات تتجاوز 700 مليون دولار على مستثمريه في الربع الأول من 2017

تحليل اقتصادي
28 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنفستكورب يعلن عن توزيعات تتجاوز 700 مليون دولار على مستثمريه في الربع الأول من 2017

583859107

أعلن «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أمس عن توزيعات استثمارية تتجاوز قيمتها 700 مليون دولار على المستثمرين خلال الربع الأول من السنة المالية 2017. وتأتي هذه التوزيعات بعد سلسلة من التخارجات الناجحة التي نفذها البنك خلال الربع المذكور والسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2016.

وقال محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ «إنفستكورب»: «يواصل إنفستكورب تحقيق أداء استثنائي رغم التحديات المستمرة التي تشهدها الأسواق التي نعمل فيها.

وتحديداً، سجل البنك نشاطاً غير مسبوق خلال الأشهر القليلة الماضية منفذاً عددا من التخارجات الناجحة التي مكنتنا من تعزيز مركزنا المالي والوفاء بوعودنا للمساهمين والمستثمرين. كما انعكس أداؤنا القوي في الزيادة الكبيرة في توزيعات الأرباح على الأسهم العادية والتي أقرها المساهمون خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية أمس».

وتابع العارضي قائلاً: «بينما نختم الربع الأول من السنة المالية 2017 بنتائج قوية، فإننا سنواصل تركيزنا على تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة للنمو بدعمٍ من مساهمينا وشركائنا الاستراتيجيين. ونتطلع قدماً إلى مواصلة نجاحنا خلال السنة المالية الجديدة مرتكزين على الأسس القوية التي نتمتع بها كمؤسسة بحرينية ملتزمة بالتفوق وتحقيق أفضل النتائج».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.