إنجاز دستركت ون كاملاً في 2022 بـ25 مليار درهم

عقارات
27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنجاز دستركت ون كاملاً في 2022 بـ25 مليار درهم

6666666666666

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس “مجلس الوزراء” حاكم دبي، موقع مشروع الحي الأول “دستركت ون” السكني الترفيهي التجاري في “مدينة محمد بن راشد آل مكتوم”، والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 25 مليار درهم، يُنفذ على أربع مراحل ختامها في 2022.

واطلع الشيخ محمد بن راشد، خلال معاينته الميدانية للموقع على رسومات المشروع الهندسية والمعمارية، واستمع إلى شرح رئيس مجلس إدارة شركة “ميدان” المالكة والمنفذة للمشروع سعيد حميد الطاير، حول مكونات المشروع الحضاري الذي يغطي مساحة تقدر بحوالي خمسين مليون قدم مربعة من أراضي التمليك الحر.

ويضم المشروع الجديد 1500 فيلا سكنية من فئتي أربع غرف وسبع غرف نوم مع ملحقاتها من غرف معيشة وصالات استقبال ومطابخ حديثة ومواقف سيارات تحت الأرض، وحمامات وغيرها من المرافق الترفيهية للسكان.

وعليه، أفاد رئيس مجلس إدارة “ميدان”، بأن مشروع “دستركت ون” صمم ليكون فريداً ومميزاً ويتمتع بخصوصية حضارية وسكنية تلبي حاجات السكان وملاك الفلل لجهة الترفيه والتسوق ومختلفة تماماً عن باقي الأحياء والمدن السكنية.

ويتضمن المشروع أكبر بحيرة كريستالية في العالم، إلى جانب عدد من البحيرات والجزر الاصطناعية، وشاطىء اصطناعي على امتداد مساحة المشروع، كما يضم ملاعب جولف ومضربا وكرة وأحواض سباحة ونواد رياضية ومسارب لرياضة المشي وغيرها.

ويتوسط المشروع، مركز تسوق حديث يضم محال تجارية للبيع بالتجزئة من مختلف العلامات التجارية العالمية “وسوبر ماركت” متنوع، إلى جانب مقاه ومطاعم ودار للسينما ومرافق أخرى كألعاب الأطفال.

يذكر أن، “دستركت ون” الذي ستنتهي المرحلة الأولى منه نهاية العام الجاري يضم نموذجين من الفلل الأولى مصممة على الطراز العربي والثانية على الطراز العصري الحديث، وتتكون كل فيلا من سبع غرف نوم في الطابق العلوي مع حمام ماستر لكل غرفة وبهو جلوس يتوسط غرف النوم ومطبخ صغير فيما يحتوي الدور الأرضي من الفيلا على بهو كبير وصالة طعام وصالة استقبال وحمام ضيوف وصالة رياضية إلى جانب سبعة مواقف سيارات بعدد غرف الفيلا تحت الأرض وغرفة السائق وغرفة المساعدات في المنزل مجهزة بالكامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.