“إنجازات لنظم البيانات” تفتتح مكتبها الجديد في دبي

أخبار الإمارات
11 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“إنجازات لنظم البيانات” تفتتح مكتبها الجديد في دبي
3-30-New-3

أعلنت شركة إنجازات لنظم البيانات، الشركة الرائدة إقليميًا في مجال حلول تقنية المعلومات ومراكز البيانات والخدمات المدارة، عند توسعها في إمارة دبي. إذ تتخذ المؤسسة مقرها في أبوظبي، ومن ثم ستساعد هذه الخطوة على تقريبها من عملائها من القطاعين العام والخاص في سوق جديدة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع استمرار تزايد الطلب على حلول البنى التحتية الرقمية والتحوّل الرقمي القائمة على الحوسبة السحابية.
وفي تعليق له بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات السيد خالد الملحي: “تنفرد شركة إنجازات بسجل حافل في خدمة عملائها من الجهات الحكومية في أبوظبي على مدار أكثر من 13 عامًا، كما رسخّت مكانتها الرائدة باعتبارها المزود الأهم لحلول الخدمات التقنية رفيعة المستوى داخل الإمارة وخارجها. وسيسهم توسعنا في دبي عبر مكتب المبيعات في أبراج الإمارات في تسهيل وصول العملاء المحتملين إلينا، كما سيساعدنا على الاستفادة من الطلب المزدهر على الخدمات السحابية وحلول التحوّل الرقمي في الإمارة، خاصةً في ظل ما يتمتع به التحوّل الرقمي من أهمية كبيرة باعتباره إحدى الركائز الحيوية لرؤية حكومة دبي للمستقبل”.
وأضاف قائلًا: “سندشن كذلك مكتب الشارقة، والذي سيوفر لنا مجموعة واسعة من الفرص الجديدة والمثمرة. وهو ما سيمنحنا ميزة الفوز بالأسبقية في هذه السوق الواعدة والمتنامية، كما سيجعلنا الشريك الرائد للإمارة في مبادرات التحوّل الرقمي منذ بدايتها الأولى”.
هذا وتوفر شركة إنجازات مجموعة واسعة من الخدمات، والتي تشمل استراتيجيات تقنية المعلومات، واستشارات تقنية المعلومات، وتكامل نظم تقنية المعلومات، والخدمات المدارة الشاملة لتقنية المعلومات. وتتمتع الشركة بمسيرة حافلة ومتميزة في خدمة عملائها من مختلف القطاعات، بما في ذلك الحكومة والمرافق والطاقة والاتصالات والإعلام والترفيه والرعاية الصحية والتعليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.