إمداد توقع عقداً مع “دي إكس بي إنترتينمينتس”

أخبار الشركات
15 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إمداد توقع عقداً مع “دي إكس بي إنترتينمينتس”

Jamal Abdullah Lootah CEO Imdaad - مجلة مال واعمال

وقعت مجموعة “إمداد” المتخصصة في تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة وتتخذ من إمارة دبي مقرا لها عقدا مع شركة دي إكس بي إنترتينمينتس المدرجة بسوق دبي المالي.

وأوضح بيان اطلعت عليه “أخبار اليوم” أن ذلك العقد يستهدف تقديم خدمات متكاملة لإدارة المرافق في حديقة دبي سفاري.

وبحسب البيان فإن ذلك العقد مدته 3 سنوات، مع إمكانية التمديد لمدة تصل إلى سنتين.

وبموجب هذا العقد، ستقدم “إمداد” لتلك الحديقة بعض الخدمات أبرزها عمليات صيانة نظام إدارة المباني، وصيانة الأنظمة الميكانيكية والكهربائية والسباكة، وخدمات التدفئة والتبريد ، وتنسيق الحدائق، ومعالجة المياه المستعملة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة إمداد، الرامية إلى تعزيز محفظتها لتشمل عملاء في قطاع الترفيه.
وأعلنت دي إكس بي انترتينمنتس، خلال أكتوبر الجاري، عن استقطاب دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 1.96 مليون زيارة خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2018، بزيادة نسبتها 33% مقارنة بنفس الفترة من العام 2017.

وكانت شركة دي إكس بي إنترتينمنتس قد أعلنت عن تحقيق صافي خسائر بلغ 255.1 مليون درهم مقابل 286.2 مليون درهم في الربع الثاني من 2017.

وتراجعت الإيرادات خلال الربع الثاني إلى 115.8 مليون درهم مقابل 119.6 مليون درهم في الفترة المماثلة من العام 2017.

وعلى النحو ذاته، حققت الشركة صافي خسائر بلغت 462 مليون درهم خلال النصف الأول من العام مقابل 577.9 مليون درهم في النصف الأول من 2017.

وتعد سفاري دبي من ضمن أحدث وجهات الترفيه في الإمارة، وتضم ما يزيد على ثلاثة آلاف نوع من الحيوانات موزعة على القرية العربية والقرية الآسيوية والقرية الإفريقية وقرية السفاري المفتوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.