“إمداد” توقع عقداً جديداً مع “دي إكس بي”

أخبار الإمارات
15 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“إمداد” توقع عقداً جديداً مع “دي إكس بي”

1024 9 - مجلة مال واعمال

وقّعت مجموعة إمداد التي تتخذ من دبي مقراً لها عقداً جديداً مع شركة دي إكس بي إنترتينمينتس لمدة 3 سنوات، مع إمكانية التمديد لمدة تصل إلى سنتين.

ويهدف العقد لتقديم خدمات متكاملة لإدارة المرافق في حديقة دبي سفاري، وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة إمداد، الرامية إلى تعزيز محفظتها لتشمل عملاء في قطاع الترفيه، بحسب بيان صحفي.

وبموجب هذا العقد، ستقدم “إمداد” لـ”دي إكس بي” عمليات صيانة نظام إدارة المباني، وصيانة الأنظمة الميكانيكية والكهربائية والسباكة، وخدمات التدفئة والتهوية والتبريد، وتنسيق الحدائق.

وبموجب العقد أيضاً ستقدم “إمداد” لـ”دي إكس بي” خدمات معالجة المياه المستعملة وفحصها، بالإضافة إلى صيانة أنظمة إنذار ومكافحة الحرائق، وأنظمة التحكم بالبوابات، وأنظمة الأمن وكاميرات المراقبة، والتجهيزات السمعية والبصرية، وأجهزة التحكم بالإضاءة.

وتعليقاً على ذلك، قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: إن هذه الاتفاقية الجديدة مع «دي إكس بي إنترتينمينتس»، لتقديم خدمات متكاملة لإدارة المرافق في دبي سفاري، تمثل علامة بارزة في رحلة نمو الشركة.

وتابع: “نحن على ثقة تامة بأن الخدمات الرائدة التي نقدمها على مستوى القطاع، ستمكننا من إثراء تجربة الزوار في دبي سفاري، كما ستساعدنا على الارتقاء بكفاءة استخدام الطاقة والممارسات الصديقة للبيئة التي تتبعها هذه الوجهة الترفيهية المميزة”.

وإمداد شركة مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، بدأت عملياتها في الإمارات في عام 1986.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.