«إمداد» توفر حزمة خدمات لـ 500 مسجد في دبي

أخبار الإمارات
1 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إمداد» توفر حزمة خدمات لـ 500 مسجد في دبي
25

كشفت «إمداد» عن توقيع اتفاقية تعاون بقيمة 30 مليون درهم لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد مع «دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي» التابعة لحكومة دبي. وبموجب الاتفاقية، ستقوم «إمداد» بتوفير حزمة غنية من خدمات إدارة المرافق المتميزة ل 500 مسجد يتم تشغيلها من قبل الدائرة، إلى جانب 1,200 من المنازل التابعة للمساجد، والتي يقطنها الأئمة والمؤذنون.
ستوفر «إمداد» خدماتها لمجموعة مساجد الدائرة والمقسمة إلى مساجد جمعة، ومساجد أوقات، ومصليات عيد. وتشمل لائحة الخدمات الرئيسية التي سيقدمها أكثر من 800 مشغل من الشركة كلاً من الصيانة الشاملة، والنظافة العامة، والأمن، وإدارة المساحات الخضراء، والنفايات، ومكافحة الحشرات، وصيانة أنظمة الحماية من الحرائق، وصيانة المصاعد وأنظمة الصوت.
وقال جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة «إمداد»: «تتميز إمارة دبي بغناها وتنوعها العمراني، وخاصة في مجالات المساجد والأبراج والبنية التحتية التي تتمتع بمعايير ومواصفات عالمية رائدة، تحثنا في «إمداد» على السعي إلى توفير أعلى مستويات خدمات المرافق المتميزة. ونتطلع من خلال اتفاقيتنا هذه، والتي تُعَد الأولى من نوعها مع قطاع المساجد، إلى ترسيخ مكانة الشركة الرائدة عبر تعزيز التزامنا بخدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك حفاظاً على هذه الثروة الثقافية التي تستقطب الزائرين بقصد العبادة والزيارة، مما يسهم في تأمين استمرارية نجاح وتألق دبي على المدى البعيد».
وقال الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام «دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري»: «لقد أثبتت شركة «إمداد» على مدى سنوات عملها في دولة الإمارات عن كفاءة متميزة ومكانة طليعية في مجال مشاريع إدارة المرافق. ويسرنا في هذه المناسبة الارتقاء بتعاوننا المشترك لتعزيز مكانة دبي والدولة بشكل عام في مجال خدمات إدارة مرافق المساجد، ومضافرة الجهود التي تأتي في صلب أهدافنا وتتمثل بالسعي لما فيه خير مجتمعنا المحلي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.