“إمباور” تعتزم رفع طاقتها الإنتاجية إلى 225 ألف طن تبريد بمنطقة الخليج التجاري

تحت المجهر
20 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“إمباور” تعتزم رفع طاقتها الإنتاجية إلى 225 ألف طن تبريد بمنطقة الخليج التجاري

34 21 New 3 - مجلة مال واعمال

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ” إمباور” زيادة الطاقة الإنتاجية لتبريد المناطق إلى 225 ألف طن في منطقة الخليج التجاري وذلك بتوقيع عقد لتصميم محطتي تبريد جديدتين لتلبية الطلب المتزايد على خدمة تبريد المناطق في المنطقة .
ومن المنتظر أن تصل القدرة الإنتاجية للمحطتين الجديدتين إلى أكثر من 9 آلاف طن تبريد و بطاقة إنتاجية تبلغ 225 ألف طن في منطقة الخليج التجاري بعد الانتهاء من تنفيذهما.
و ستضاف المحطتان وهما محطة ” الخليج التجاري 4 ” و” الخليج التجاري 5 ” إلى إجمالي عدد محطات تبريد ” إمباور” التي بلغت نهاية العام 2017 / 73 محطة / .. وستبلغ القدرة الإنتاجية لكل منهما أكثر من 45 ألف طن.
و قال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ ” إمباور”: يعتبر مشروع محطتي ” الخليج التجاري 4 ” و” الخليج التجاري 5 ” في أبرز موقع حيوي في إمارة دبي بمثابة إنجاز مهم لـ “إمباور” واضافة جديدة لمحطات تبريد المناطق التي نديرها بعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي وستعزز من قدرتنا على توفير أنظمة تبريد المناطق بجميع المباني والمشاريع الجديدة في منطقة الخليج التجاري. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.