«إمباور» ترسي عقوداً بـ465 مليون درهم في 9 أشهر

أخبار الإمارات
25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إمباور» ترسي عقوداً بـ465 مليون درهم في 9 أشهر

17

أرست مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، 42 عقداً بلغت قيمتها نحو 465 مليون درهم على عدة شركات لتخديم مشاريعها في أنحاء الإمارة في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للشركة، إن العقود تضمنت عمليات إنشاء محطات جديدة وتطوير الخدمات، استجابة للطلب العالي وتعزيزاً لنوعية خدمات تبريد المناطق في المشاريع التي تخدمها «إمباور».

وأضاف بن شعفار: «تتطلب محطات تبريد المناطق إدارة دقيقة واطلاعا واسعا على متطلبات كل منطقة. وتضمنت العقود توفير تقنيات عالمية المستوى إلى مشاريعنا الجديدة. وقد تلقينا عدداً كبيراً من طلبات العروض بعد الإعلان عن متطلبات كل محطة عمل وقمنا باختيار الشركاء اعتماداً على مستوى الكفاءة والجودة».

وأكد أنه لا يزال هناك إمكانية كبيرة جداً لتوسع شبكة تبريد المناطق في دبي، وسيكون من الضروري إنشاء البنية التحتية اللازمة القادرة على الإيفاء باحتياجات قاعدة عملائنا المتنامية. ونحرص في استراتيجية عملنا على إنشاء مشاريع قادرة على سد الطلب الحالي والمستقبلي.

ومن أهم العقود التي وقعتها «إمباور» كان عقد منطقة «تيكوم» والذي تضمن توفير خدمات الاستشارات المهنية للتصميم الكامل والهندسة وإدارة العقود والإشراف على البناء وإدارة مشروع محطة تبريد «إمباور» في منطقة تيكوم-سي. وعقد توفير خدمات تبريد المناطق لمشروع «بلو واترز» الضخم بنحو 25 ألف طن للمنشآت والوحدات السكنية ومتاجر التجزئة والمباني التجارية والفنادق.

وعقد مشروع مدينة جميرا لتوفير خدمات الاستشارات المهنية للتصميم الكامل والهندسة وإدارة العقود والإشراف على البناء وإدارة مشروع محطة تبريد «إمباور» في المشروع والذي يتضمن فندق برج العرب، فندق جميرا بيتش، فندق القصر، فندق جميرا النسيم، فندق مينا السلام، فندق دار المصيف، سوق مدينة جميرا، وايلد وادي، وأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة.

إقبال كبير

وتوقّع بن شعفار أن تشهد المرحلة القادمة إقبالاً كبيراً على خدمات تبريد المناطق لتغطية متطلبات المشاريع القائمة والتي يتم إنشاؤها في أنحاء الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.