«إمباور» تجدد حصولها على «آيزو» العالمية لنظم إدارة أمن المعلومات

21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«إمباور» تجدد حصولها على «آيزو» العالمية لنظم إدارة أمن المعلومات

104

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن استكمالها بنجاح لعملية تجديد معايير شهادة «الآيزو» (ISO27001:2013) لنظم إدارة أمن المعلومات المعترف بها دولياً، التي تغطي المعايير الدولية لأمن المعلومات.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، إن عمليات التدقيق غطت المكتب الرئيس للشركة وجميع العمليات الرئيسة في محطات عملها، حيث خضعت «إمباور» لعملية تدقيق وتقييم شاملة تتعلق بحوكمة أمن المعلومات والعمليات والتأمين.

وقال بن شعفار: إن تجديد هذه الشهادة يبين سياسات «إمباور» الصارمة في حماية أمن معلومات للعملاء والمعنيين. ونحن في «إمباور» نتمسك بمبادئ السرية والنزاهة في الحصول على المعلومات، ما ينسجم مع مقومات الحكومة الذكية التي تتبناها إمارة دبي.

وسابقاً، كانت «إمباور» قد حصلت على شهادة(ISO27001:2013) من المعهد البريطاني للمعايير (بي إس آي)، معيار الأمن العالمي الأكثر صرامة لأنظمة إدارة أمن المعلومات.

وأضاف بن شعفار: «أنظمة «إمباور» ليست آمنة وحسب، وإنما ذات دقة فائقة، هذا خاصة عقب ربط مركز المراقبة والتحكم العالمي في الشركة ليراقب فعلياً 26 محطة تبريد من أصل جميع محطات الشركة البالغ عددها 62 محطة تبريد في إمارة دبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.