إمارة المدينة تطلق المرحلة الثانية هذا ومن داخل «أبشر»

1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إمارة المدينة تطلق المرحلة الثانية هذا ومن داخل «أبشر»

4fc5734a-9a92-4eee-854d-d99b56a5ff13أطلقت إمارة منطقة المدينة المنورة المرحلة الثانية هذا ومن داخل خدماتها الالكترونية على منصة «أبشر» التابعة لوزارة الداخلية، ليصل عدد الخدمات المقدمة للمواطنين 18 خدمة الكترونية و15 خدمة الكترونية للمقيمين.
وتأتي هذه الخدمات وفق منظومة للخدمات الالكترونية التي تعمل على تحقيقها وزارة الداخلية ضمن مشروع تطوير الأعمال ، تابع باقي الخبر عبر عيون الخبر ، في إمارة منطقة المدينة المنورة، فيما بلغت نسبة الخدمات المقدمة الكترونيا هذا ومن داخل قبل إمارة المنطقة أكثر هذا ومن داخل 90% عن طريق منصة «أبشر».
وتعد منظومة الخدمات الالكترونية للإمارة، خطوة نحو استكمال التحول الالكتروني للوصول للإمارة الالكترونية ضمن باقة الأنظمة الالكترونية الأخرى كنظام التواصل المرئي مع المواطنين ، تابع باقي الخبر عبر عيون الخبر ، في المحافظات، إضافة إلي نظام التعاملات الالكترونية كنظام نقل الوثائق الكترونيا والتوقيع الالكتروني، ونظام وجيز للربط مع الجهات الحكومية بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.