إلينغتون العقارية بصدد تنفيذ 14 مشروعاً في دبي

عقارات
21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إلينغتون العقارية بصدد تنفيذ 14 مشروعاً في دبي

DSSSSSSS

كشفت شركة “إلينغتون” العقارية، عن محفظة مشاريعها المرتقبة في دبي، والتي تضم 14 مشروعاً، من شأنها أن تضيف أكثر من 2200 وحدة جديدة، تتراوح بين الشقق السكنية ومنازل “التاون هاوس” والفلل.

وقال الخبير العقاري، ومؤسس الشركة التي تأسست في دبي لتطوير المنازل حسب الطلب، روبرت بوث: “تطوّرت دبي بشكل لافت لتصبح اليوم مدينة عالمية في غضون 10 أعوام فقط، تم خلالها استثمار أكثر من 85 مليار دولار في مشاريع البنية التحتية”.

وأكد بوث، الذي شارك في تطوير العديد من المشاريع الهامة، مثل “دبي مارينا” و”تلال الإمارات” و”المرابع العربية” و”وسط مدينة دبي”، بأن رسالة “إلينغتون” تتمحور حول تطوير مشاريع سكنية للعملاء المميزين الذين يقدّرون التصاميم الرفيعة بدءاً من المعايير الرئيسية ووصولاً إلى العناية بالتفاصيل النهائية.

وكشفت “إلينغتون” النقاب، عن مشروعها الأول “بلغرافيا” في “جنوب قرية جميرا” بدبي، وهو مجمع من المباني السكنية المؤلفة من 4 طوابق، ويضم 181 وحدة سكنية عصرية تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث.

ويطل المشروع، الذي سيكتمل تشييده بحلول ديسمبر (كانون الأول) 2016، على مناظر طبيعيّة تمتد لمساحة 100 ألف قدم مربعة، وهو يتضمن العديد من المرافق الترفيهية بما فيها حوض سباحة، وصالة رياضية، ومناطق داخلية وخارجية مخصصة للعب الأطفال.

وباشرت “إلينغتون” الأعمال الإنشائية في ثلاثة مشاريع أخرى، تتضمن مشروع “دي تي 1” DT1 وسط مدينة دبي، وهو برج سكني مؤلف من 17 طابقاً يضم 130 شقة سكنية تتوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحد أو اثنتين أو ثلاث أو أربع في “وسط مدينة دبي”.

وبدأت الشركة أيضاً، بتطوير مشروع “إلينغتون كولكشن” الذي يتضمن مجموعة من الفلل الفاخرة في منطقة “نخلة جميرا”، بالإضافة إلى مشروع “بلغرافيا 2” السكني في “جنوب قرية جميرا” والذي يضم 188 شقة استديو عصرية تضم بين 1-3 غرف نوم.

وبدأت أعمال حفر الأساسات في جميع مشاريع الشركة، في حين وصلت أعمال الإنشاءات في مشروع “بلغرافيا” إلى مراحلها الأخيرة، ومن المقرر أن يستقبل قاطنيه بحلول الربع الأخير من 2016.

وحظيت “إلينغتون” بتقدير واسع على مستوى القطاع، حيث فاز مشروعها “دي تي 1” بجائزة “أفضل المباني السكنية الشاهقة” خلال حفل توزيع “جوائز العقارات العربية 2015”.

ووضعت الشركة اللمسات الأخيرة على برنامج لتطوير وحدات سكنية مخصصة للإيجار بأسعار معقولة، وهو يتضمن بناء أكثر من 10 آلاف وحدة بحلول 2020.

يذكر أن، “إلينغتون” تمتلك أكثر من 3.6 مليون قدم مربعة من المساحات الطابقية قيد التصميم والتشييد، كما توفر طيفاً شاملاً من خدمات التطوير العقاري، بدءاً من التصميم والإنشاء ووصولاً إلى تقديم الاستشارات وتطوير الوحدات المخصصة للإيجار.

وتستند الشركة في تصاميمها المنزلية إلى أرقى المعايير العالمية، حيث تستعين بأفضل الخبراء العالميين المتخصصين بهدف تعزيز مكانتها كشركة تضع التصميم الأنيق في صلب اهتماماتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.