إقبال متزايد على تطبيقات «أراضي دبي»

أخبار الإمارات
13 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إقبال متزايد على تطبيقات «أراضي دبي»

355 5 - مجلة مال واعمال

رصدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي إقبالاً متزايداً على تطبيقاتها الذكية، وكانت الدائرة قد رصدت نشاط متعامليها وعدد مرات تحميل لتطبيقاتها على أنظمة «أندرويد» و«آي أو إس». وشمل الرصد تطبيقات وسطاء دبي، «دبي ريست»، والتطبيق الخاص بموقع الدائرة، إضافة إلى«إيجاري»، و«مشروعي»، وتطبيق مركز فض المنازعات الإيجارية والخريطة الاستثمارية الذكية والسوق الإلكتروني «إيمارات».

‏‎وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «لقد رصدنا مستوى عالياً من الإقبال على مختلف تطبيقاتنا الذكية منذ إطلاقها، ويعزى الفضل في ذلك إلى إطلاقنا حملات توعوية منتظمة على تطبيقاتنا. إضافة للخدمات الكثيرة التي يتم توفيرها للمتعاملين بيسر وسهولة تامة».

‏‎ويعتبر تطبيق وسطاء دبي نموذجاً على ذلك، فهو الأول من نوعه في العالم وأحد أهم التطبيقات التي أصدرتها الدائرة.

‏‎أما تطبيق منصة «دبي ريست» الذي أطلقته أراضي دبي في معرض «سيتي سكيب جلوبال 2018»، فقد تم تحميله 1363 مرة على مختلف أنواع الأجهزة.

‏‎وقام المتعاملون بتحميل التطبيق الخاص لموقع الدائرة 24,508 مرة على أجهزتهم منذ إطلاقه. وزاد الإقبال على تطبيق «إيجاري» بعد أن بلغ عدد مرات تحميله 23,942 مرة.‏‎وتدل إحصاءات الدائرة أن تطبيق «مشروعي» تم تحميله 21,218 مرة منذ إطلاقه.

‏‎ولوحظ إقبال مميز على تطبيق مركز فض المنازعات الإيجارية بعد أن وصل إجمالي مرات تحميله إلى 11,607 مرات.‏‎وهناك تطبيق الخريطة الاستثمارية الذكية الذي تم تحميله 6,320 مرة منذ إطلاقه.

‏‎وقام 6,355 مستخدماً بتحميل تطبيق سوق دبي العقاري الإلكتروني «إيمارات» منذ إطلاقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.