إقبال كثيف على المنتجات الغذائية السورية في معرض “جلفود 2018” بدبي

fbmjo
23 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إقبال كثيف على المنتجات الغذائية السورية في معرض “جلفود 2018” بدبي
IUOIPO

تستمر فعاليات الدورة الثالثة والعشرين لمعرض الخليج للأغذية “جلفود 2018″،أحد أكبر المعارض التجارية السنوية المتخصصة بالأغذية والمأكولات عالمياً في مركز دبي التجاري العالمي والذي افتتح يوم الأحد الماضي ويستمر خمسة أيام ، وذلك بمشاركة 5 آلاف شركة إقليمية ودولية من 97 دولة منها سورية تتوزع في ثمانية أقسام من قطاعات السوق الرئيسية وتضم المشروبات ،منتجات الألبان، الزيوت ، المنتجات الصحية ، المواد العضوية ، البقول والحبوب ، اللحوم والدواجن ، الأغذية العالمية اضافة الى جناح العلامات التجارية الكبرى.

وأكد مدير عام مؤسسة مكي للصناعات الغذائية والحلويات حسام مكي أن المعرض يشهد إقبالاً متميزاً على المنتجات السورية بسبب جودتها وسعرها المنافس، لافتاً إلى أن المؤسسة تحرص سنوياً على المشاركة في هذا المعرض الدولي المتخصص وغيره من المعارض العالمية بهدف الترويج الجيد للمنتج السوري والتواصل مع المستهلكين الخارجيين لإيصاله لهم بيسر وسهولة بما يحقق دعم اقتصادنا الوطني وخاصة بعد أن بدأت الصناعة السورية تعود الى ألقها بفضل انتصارات الجيش العربي السوري على قوى الإرهاب وأصبحت مناطق الإنتاج في وضع آمن.

وأشار مكي إلى أن المؤسسة تتواجد في الأسواق العالمية: روسيا و هولندا و ألمانيا و السويد وأمريكا والخليج عبر أصنافها المميزة والشهيرة والتي أصبحت ذائعة الصيت في تلك الدول وغيرها من الدول وهذا مبعث فخر لنا كمنتجين سوريين ويحمّلنا مسؤولية وطنية كبيرة للاستمرار بالمحافظة على جودة إنتاجنا بشكل دائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.