إقامة دبي تطلق محطة تسجيل البوابات الذكية في مؤسسة دبي للإعلام .

أخبار الإمارات
21 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إقامة دبي تطلق محطة تسجيل البوابات الذكية في مؤسسة دبي للإعلام .

3940224937

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام محطة تسجيل البوابات الذكية وذلك في إطار التعاون المشترك وتعزيز العلاقات مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة .

وقام أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام بحضور عدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين من كلا الطرفين .. بالتسجيل في البوابة الذكية .. موجها الشكر للإدارة على مجموعة الخدمات التي تقدمها للجمهور .. مؤكدا على أهمية التعاون بين مختلف الدوائر والجهات الحكومية خدمة لمجتمع الإمارات بكافة فئاته وشرائحه وتجسيدا لرؤية مؤسسة دبي للإعلام التي تتمثل في أعلى مستويات الريادة المرتكزة على الابتكار والجودة المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي .

من جهته تحدث الرائد خالد يوسف اليوسف مدير إدارة البوابات الذكية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن أهمية التسجيل في خدمة “البوابات الذكية” التي تم إطلاقها في المؤسسة بهدف توفير الوقت والجهد على كافة المسافرين عبر مطارات دبي موضحا أن هذه البوابات الذكية تسمح بإنهاء إجراءات تدقيق الجوازات خلال وقت قياسي قصير عوضا عن قضاء وقت أطول في صفوف الانتظار وتقليل الازدحام عن مراكز خدمة الجوازات وإجراءات السفر في مطارات دبي كما تستجيب لرغبات المسافرين وفق أعلى المعايير الأمنية .. لافتا إلى أن الإدارة تعمل من أجل إسعاد الناس من خلال تقديم خدمات متميزة وسريعة في مجال الجنسية والإقامة والمنافذ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.