إقامة دبي تتوج ب 3 جوائز ريادية في مجال الموارد البشرية من ‘ستيفي العالمية’

أخبار الإمارات
24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إقامة دبي تتوج ب 3 جوائز ريادية في مجال الموارد البشرية من ‘ستيفي العالمية’

إقامة دبي - مجلة مال واعمال

توجت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بـ 3 جوائز ضمن الدورة 15 من جائزة “ستيفي العالمية” التي تعد من أرفع الجوائز الدولية في مجال الأعمال الدولية والتميز المؤسسي والموارد البشرية وذلك في إنجاز ريادي عالمي يضاف إلى سلسلة الإنجازات الخاصة بإقامة دبي حيث يتنافس على الجوائز أكثر من 4000 مرشح على مستوى العالم من مختلف من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة ويمثلون أكثر من 60 دولة.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن هذه الإنجازات تأتي تماشيا مع توجهات الدولة ورؤية الإمارات وخطة دبي 2021 وحرص إقامة دبي على الاستغلال الأمثل للطاقات الكامنة لرأس المال البشري المواطن وتعظيم مشاركة الموظفين وتشجيع الريادة وبناء القيادات وجذب أفضل الكفاءات البشرية والحفاظ عليها وضمان إسعادها وتقديم أفضل الخدمات لها تحقيقا للهدف الاستراتيجي المتعلق برفع كفاءة تنفيذ عمليات إدارة الموارد البشرية والهدف تطوير كوادر الاقامة والجنسية والمنافذ القيادية والاختصاصية.

وقد حاز فريق السعادة الوظيفية في الإدارة العامة على الفئة الذهبية في مجال أفضل فريق إسعاد موارد بشرية حيث أتت هذه الجائزة نتيجة الجهود التي قامت بها الإدارة العامة بتشكيل فريق عمل مهني متخصص للعمل على تنفيذ المبادرات الهادفة لرفع مستويات السعادة الوظيفية وتعزيز جودة حياة الموظفين تماشيا مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية.

وقال العميد عوض العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية أن هذه الجائزة أتت نتيجة لسعي الإدارة العامة للتركيز على العنصر البشري وإسعاده كونه الركيزة الأساسية في العمل المؤسسي والبناء وعليه تبنت الإدارة العامة قيم وأهداف استراتيجية ركزت على تنمية وتطوير الكوادر البشرية الكفؤة والمبتكرة وعملت على توفير المبادرات والبرامج الهادفة للرعاية والاهتمام بالموظفين والارتقاء بجودة خدمات الموارد البشرية المقدمة لهم لضمان إسعادهم.

وكانت جائزة العام لأفضل قيادي في الموارد البشرية من نصيب الرائد أحمد المري مدير إدارة الموارد البشرية وذلك بحصوله على الميدالية الفضية.

وأشار الرائد المري أن هذه الجائزة أتت نتيجة الجهود الجماعية التي تم تبينها من قبل كافة الموظفين وفرق العمل في إدارة الموارد البشرية وحرصهم على التميز والابتكار في العمل ومواكبة كافة التطورات بما ساهم في تنفيذ تحسينات جوهرية في الإدارة للارتقاء بالأداء المؤسسي ومواكبة التطورات العالمية في مجال الموارد البشرية كما حازت إدارة الموارد البشرية على الفئة البرونزية كأفضل إدارة للموارد البشرية.

ونوه بأن إدارة الموارد البشرية عكفت على تنفيذ عملياتها بالأسلوب العلمي الحديث الذي يرقى وتوجهات الحكومة في الاستثمار الأمثل في الكادر وتطوير منظومة العمل بما يتواكب وتحقيق الأهداف حيث عملت الإدارة على ضمان الابتكار في كافة الخدمات المنفذة في إدارة الموارد البشرية ووضع خطط حاليه واستشرافية تقوم على التطوير المستمر وبما يتواكب مع متطلبات ومعايير التميز المؤسسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.