“إعمار للتطوير” يصادق على توزيع أرباح نقدية خاصة على المساهمين

أخبار الإمارات
18 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“إعمار للتطوير” يصادق على توزيع أرباح نقدية خاصة على المساهمين

اعمار - مجلة مال واعمال

حققت “إعمار للتطوير” صافي أرباح بقيمة 1.82 مليار درهم (496 مليون دولار) خلال الأشهر الستة الأولى (يناير إلى يونيو) من عام 2018، ووصلت الإيرادات إلى 6.99 مليار درهم (1.90 مليار دولار)، بفضل التقدّم في أعمال البناء وتسليم المشاريع في مواعيدها المحددة.

وسجلت الشركة إجمالي مبيعات بقيمة 6.23 مليار درهم (1.70 مليار دولار) خلال النصف الأول من 2018. وحققت “إعمار” حتى الاَن إجمالي مبيعات لمشاريعها قيد الإنجاز بقيمة تفوق 38.50 مليار درهم (10.48 مليار دولار)، سيتم تسجيل معظمها كإيرادات خلال السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة.

وأطلقت “إعمار للتطوير” خلال النصف الأول من 2018 أكثر من 3600 وحدة سكنية جديدة ضمن مشروعاتها الكبرى المتعددة في دبي، ولدى الشركة حالياً أكثر من 60 مشروعاً سكنياً قيد التطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة، تضم أكثر من 28 ألف وحدة سكنية.

ويستمر تنفيذ الأعمال الإنشائية وفق الجدول الزمني المحدد استعدادًا لتسليم أول الوحدات السكنية في “خور دبي” العام المقبل. وتم تحقيق إنجازات أخرى متعددة استعدادًا لتسليم الوحدات السكنية في “دبي هيلز استيت”، و”إعمار الجنوب”، و”إعمار بيتشفرونت”، و”وسط مدينة دبي” إلى المالكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.