إعمار تُحدث نقلة نوعية في قطاع تأجير بيوت العطلات بإطلاق خدمة ” Ease من إعمار” التي توفر إقامة استثنائية في أفضل منازل دبي

أخبار الإمارات
4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إعمار تُحدث نقلة نوعية في قطاع تأجير بيوت العطلات بإطلاق خدمة ” Ease من إعمار” التي توفر إقامة استثنائية في أفضل منازل دبي

gen 2019 09 04 - مجلة مال واعمال

أعلنت “إعمار، الرائدة في مجال التطوير العقاري وأنماط الحياة العصرية، اليوم عن إطلاق خدمة “Ease من إعمار” الجديدة المبتكرة التي ستُحدث نقلة نوعية في قطاع التأجير قصير الأمد، لتقدم إلى الزوار والسائحين في دبي فرصة الإقامة في أفضل المنازل الفخمة والمختارة ضمن مجمعات “إعمار” السكنية متكاملة المرافق والخدمات.

وخلال حفل إطلاق الخدمة، كشفت إعمار أيضاً عن مجمع “ساوث بيتش” السكني المطل على الواجهة البحرية في “إعمار بيتشفرونت”، كما اعتمدته كأول مشاريع الواجهة المائية المدرجة في خدمة “Ease من إعمار”، التي تمكن السياح من الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالبهجة والراحة والمعيشة الراقية، وتوفر للمستثمرين عوائد استثمارية مرتفعة. ويضم المجمع الجديد وحدات سكنية متنوعة مكونة من غرفة إلى ثلاث غرف نوم تتميز بتصميماتها الفخمة وتفاصيلها الأنيقة.

وتقدّم خدمة “Ease من إعمار” للمستأجرين أسلوب عصري للاستمتاع بالإقامة في أبرز المشاريع السكنية في دبي. كما أنها توفر لهم أعلى معايير الضيافة، بما يشمل الخدمات المنزلية بمستوى الفنادق، وخدمة الكونسيرج الرقمي عبر الأجهزة الإلكترونية المتحركة، التي توفر كافة المعلومات عن دبي بصورة فورية.

كما يتوفر للمستأجرين مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الإنترنت (واي فاي) وأجهزة “غوغل للمنزل الذكي” حسب الطلب مثل “كروم كاست” لبث محتوى القنوات الرقمية عبر الإنترنت. ويمكن لضيوف “Ease من إعمار” الحصول على قسائم “Ease Pass”، التي تقدم عروضاً مميزة تشمل أبرز الوجهات في دبي، حيث تتضمن ترقيات خاصة لبطاقات “U من إعمار” وخصومات على مطاعم “مجموعة إعمار للضيافة” وأسعار خاصة في وجهات “إعمار للترفيه” مثل “قمة البرج، برج خليفة” و”ريل سينما” وغيرها.

ويتمكن سكان “ساوث بيتش” من الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية المائية المتنوعة، والدخول إلى عدد من المرافق المختلفة مثل حوض السباحة والنادي الصحي ، بالإضافة إلى مناطق اللعب المخصصة للأطفال.

كما سيحظى المستثمرون في هذا المجمع بخيارٍ تتولى بموجبه خدمة “Ease من إعمار” مهمّة إدارة وحداتهم السكنية دون أي تكلفة إضافية خلال السنوات الثلاث الأولى بعد اكتمال البناء .

وتقدّم “إعمار بيتشفرونت” التي يمكن الوصول إليها بسهولة من شارع الشيخ زايد، إطلالات على واجهة مائية خلّابة مع سهولة الوصول إلى شواطئ رملية خاصة.

وتوفر التقنية المبتكرة لخدمة “Ease من إعمار” للمستثمرين فرصة مميزة لتأجير وحداتهم السكنية، وتتيح لهم الاستفادة من نموذج أعمال جديد يضمن لهم عوائد مستدامة. كما توفر “Ease من إعمار” خدمات متكاملة بدءاً من إدارة العقارات، بما في ذلك إعداد المنازل وتنظيم الحجوزات واستضافة الزوار والخدمات المنزلية، والصيانة والحصول على التراخيص الحكومية اللازمة للتأجير، بالإضافة إلى إدراج العقار في أكثر من 50 موقع إلكتروني شهير لاستئجار أماكن للإقامة مثل AirBnb وBooking.com وExpedia وAgoda.

ويمكن للمهتمين بإدراج منازلهم في خدمة “Ease من إعمار” أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، التواصل عبر البريد الإلكتروني team@ease.com أو الاتصال على الرقم الرقم 0688 458 52 971+. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول إطلاق “ساوث بيتش” (مارينا فيستا من إعمار) ضمن وجهة “إعمار بيتشفرونت”، زيارة مركز مبيعات “إعمار الجنوب” في “دبي الجنوب”؛ مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ مركز مبيعات “خور دبي” في راس الخور؛ مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في جميع مراكز المبيعات، باستثناء مركز مبيعات أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.