“إعمار” تعلن عن انجاز 4 مشاريع عقارية في دبي الشهر المقبل

أخبار الإمارات
24 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“إعمار” تعلن عن انجاز 4 مشاريع عقارية في دبي الشهر المقبل

8989885أعلنت شركة ” إعمار العقارية ” عزمها إنجاز أربع مشاريع جديدة في دبي خلال شهر أغسطس المقبل وهي ” أوبرا دبي ” و ” العنوان ريزيدنسز بوليفارد” ضمن وسط مدينة دبي ، و”فلل الجولف” ضمن ” دبي هيلز السكني ” والمرحلتان الاولى والثانية من ميرا في ” دبي لاند” .

وأوضحت الشركة أن إنجاز الأعمال الإنشائية والتطويرية سيتم بنسب متباينة من حيث الإنجاز بين أكثر من 28 مشروعاً عقارياً متنوعاً ضمن محفظة ” إعمار” على مستوى الإمارة حسب ما نقلته صحيفة الخليج.

كما أشارت الشركة عبر حسابها الالكتروني إلى أن الجدول الزمني لتسليم هذه المشاريع يمتد من الأشهر المتبقية من 2016 وحتى العام 2020.

ويشار إلى أن مشروع “أوبرا دبي” أنجزت منه أعمال الخرسانة والهيكل الفولاذي، وتواصل الشركة إتمام أعمال النقل العمودي والتجهيزات الداخلية وهندسة المسرح والنجارة بينما تتابع الشركة استكمال أعمال واجهة المبنى والجدران الداخلية وأعمال الطلاء في “ريزدنسز بوليفارد دبي “، أما بالنسبة لمشروع ميرا فتجري الاَن أعمال توصيل الطاقة وتعليق اللافتات إضافة على عمليات التشطيب وتحقق فلل الجولف تقدماً ملحوظاً ضمن” دبي هيلز السكني ” ومن المقرر بدء تسليمها ابتداءاً من أغسطس 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.