إعمار تطلق مبيعات مشروع هاربور جيت

أخبار الشركات
18 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إعمار تطلق مبيعات مشروع هاربور جيت

A sign for Emaar, the largest Arab real estate developer by value, seen beside Burj Dubai in Dubai

أطلقت «إعمار العقارية» مشروعها السكني الجديد «هاربور جيت» في «خور دبي» الذي يعتبر من أكبر المشاريع التطويرية المتكاملة في العالم ويغطي مساحة 6 كيلومترات مربعة على مسافة 10 دقائق من مطار دبي الدولي.

وتكشف «إعمار» عن وحداتها السكنية الجديدة ضمن مشروع «هاربور جيت» مع إطلاق المبيعات خلال حدث خاص اليوم ابتداءً من الساعة 10 صباح تحت عنوان «قراصنة الخور» في أجواء عائلية ترفيهية حيث يتم تسليط الضوء على المزايا العديدة بالمشروع السكني الجديد.

يقع «هاربور جيت» في منطقة الجزيرة، على مسافة قريبة

من البرج الجديد المرتقب في «خور دبي» والذي سيكون من المعالم العمرانية البارزة في العالم، إضافة إلى منطقة تجارية يجري تطويرها لتحتضن منافذ لأفخم العلامات التجارية.

ويضم «هاربور جيت» 491 شقة تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث.

وتتاح للسكان إطلالات بزاوية 270 درجة على البرج الجديد في «خور دبي» من التراس الخاص على سطح المبنى في أجواء تحاكي طابع الردهات الاجتماعية.

وهناك مجموعة محدودة من 6 منازل بنتهاوس في الطوابق العليا، و6 منازل دوبلكس تحيط بمنصة حوض السباحة في طابق البوديوم.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «يقدم ‘هاربور جيت’ إطلالات مميزة على الخور ووسط مدينة دبي، إضافة إلى خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر والوجهات الترفيهية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.