إعلان الفائز ببرنامج مش مستحيل لدعم الرياديين الشباب في الأردن

تحت المجهر
12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إعلان الفائز ببرنامج مش مستحيل لدعم الرياديين الشباب في الأردن

download 1 2 - مجلة مال واعمال

اعلن برنامج مش مستحيل بموسمه الثاني  عن فوز محمد ملحس عن مشروعه (ميل بيل الكترونيكس) بجائزة قيمتها 50 الف دينار مقسمة على 15 الف دينار استثمار مباشر مقدمة من صندوق الحسين للإبداع والتفوق، و 35 الف دينار دعم ومساندة للمشروع لمدة سنة، مقدمة من اويسيس500.
وقد نافس ملحس 7 مشاريع إبداعية تشمل العديد من المجالات التي تخدم المجتمع الأردني .
ويختص المشروع الفائز، بتصميم وتطوير وتصنيع لوحات إلكترونية تطويرية تساعد المطورين والطلاب والصنّاع حول العالم على تحويل أفكارهم إلى نماذج واقعية، كما تساعد الطلاب على تجربة العلوم على أرض الواقع.
وبرنامج مش مستحيل، هو برنامج تلفزيوني اجتماعي يحتوي على 11 حلقة تلفزيونية وتعمل على تنفيذه منظمة شركاء للأفضل والجود للرعاية العلمية.
ويهدف البرنامج إلى خلق الرضا عن النفس وزرع بذور الابتكار للشباب الذين يرغبون بتطوير مشاريعهم ومبادراتهم، وكيف يمكن للشباب من اقتراح حلول لها بشكل تنافسي. ويستهدف البرنامج فئة الشباب الذين لديهم مبادرات ومشاريع قائمة ويرغبون بتطويرها وتوسيع نطاقها، وقد تم إطلاق الموسم الأول في عام2018 والموسم الثاني في الأول من شباط عام 2020 ويخطط لإطلاق مواسم جديده خلال العامين القادمين .
وتم اختيار المشاريع عن طريق استلام طلبات المتقدمين عبر موقع مش مستحيل الإلكتروني، وبعدها تمت تصفية للمشاريع كاملة مع فريق عمل مختص، وذلك بتطبيق المشاريع لمعايير البرنامج، ومن ثم تم مقابلة المشاريع وجه لوجه لاختيار 22 مشروعا منها، وبالخطوة الأخيرة تم ربط كل مشروع مع خبير بالمجال المناسب للبدء بعملية تطبيق المشاريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.