إعلان الفائزين ببرنامج حاضنة أمنية لريادة الأعمال

تحت المجهر
26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إعلان الفائزين ببرنامج حاضنة أمنية لريادة الأعمال

IMG 20190820 194804 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank عن أسماء الفائزين في نسخة الموسم الثاني من برنامجها الخاص بتقديم خدمات الحاضنة، عقب الانتهاء من تقييم وفرز 270 طلباً تنافسياً جرى تقديمها من شركات ناشئة ورياديين أردنيين، وتأهل منها 30 شركة ورائد أعمال.
وضمت قائمة الفائزين 20 شركة، منها 10 شركات ستحصل على خدمات الاحتضان الفعلية، فيما ستحصل الشركات العشر الأخرى على خدمات احتضان افتراضية.
وعكفت لجنة التحكيم المشكلة لإختيار الفائزين في البرنامج على تقييم وفرز واختيار الشركات والرياديين المتأهلة للمشاركة في الموسم الجديد على مدى شهر ونصف.
وضم فريق حكام عملية الإختيار لبرنامج حاضنة الأعمال، رئيس هيئة المديرين ومؤسس المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا وليد تحبسم، والرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية، ومدير دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم، ومدير إدارة “Arab venture” فيصل حقي، والمدير التنفيذي في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية “إنتاج” نضال البيطار، ومديرة دائرة الاتصال في شركة أمنية وجيهة الحسيني.
واشار مدير دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم إلى أن الموسم الثاني من الفائزين يظهر التزام أمنية عبر حاضنتها بمواصلة دعم الرياديين الأردنيين، وتوفير أفضل الممارسات العالمية التي جرى اعتمادها لمواكبة آخر التطورات للقيام بدور استثنائي في تطوير البنية التحتية والموارد البشرية لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأضاف إن الطلبات المقدمة جرى فرزها وتدقيقها من لجان متخصصة وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة مسبقاً للتأهل ليصار بعد ذلك إلى اختيار قائمة مختصرة من المتأهلين ضمت 30 شركة ناشئة، تبعها تقييم العروض التقنية أيضاً ثم تقييم عروض الأعمال التجارية وصولاً إلى إعلان أسماء الشركات الناشئة التي جرى اختيارها للانضمام للحاضنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.