إطلاق وحدات سكنية للبيع في دبي الجنوب قريباً

عقارات
7 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق وحدات سكنية للبيع في دبي الجنوب قريباً

57cf3b77cdfbf

كشف الرئيس التنفيذي لـ”مؤسسة دبي للطيران” و”مدينة دبي الجنوب” خليفة الزفين، عن مشروعين جديدين في المنطقة السكنية بـ”دبي الجنوب” هما “القرى” والنبض”، مشيراً إلى أنه سيتم طرح الوحدات السكنية في المشروعين، للبيع المباشر خلال سبتمبر (أيلول) الجاري.

جاء ذلك، خلال فعاليات معرض “سيتي سكيب” الذي انطلق أمس في دبي، حيث لفت الزفين إلى أن المنطقة السكنية التي يقع عليها المشروعين في “دبي الجنوب” تشغل مساحة 87 مليون قدم مربعة، وتصل تكلفتها 25 مليار درهم.

وأوضح الزفين أن مشروع “القرى” الذي يشغل موقع متميز بالمنطقة السكينة في المدينة، يحتوي على أبنية سكنية تلبي مختلف الأذواق وسط مساحات خضراء واسعة، كما سيوفر لدى اكتماله جميع احتياجات السكان من مرافق ترفيه ومراكز تسوق وغيرها، مبيناً أن الموعد المحدد للانتهاء من المشروع أواخر 2018.

أما مشروع “النبض” فهو عبارة عن وجهة تسويقية وترفيهية معاصرة، تجمع في داخلها جميع متطلبات التسوق والاستجمام بما تحتويه من مراكز تسوق فاخرة ونادي صحي وفندقين من فئة أربع نجوم، ومركز تجاري ضخم يضم صالات سينما، ومحلات تجزئة ومتاجر.

وتهدف “مدنية دبي الجنوب” لتكون المدينة الأولى على مستوى العالمفي تحقيق أعلى مستويات الرفاهية للسكان، على مساحة ضخمة تصل إلى 145 كيلو متر مربع في دبي، ضمن بيئة تدعم جميع أنواع الأعمال والصناعات، ومن المتوقع أن تستضيف بعد الانتهاء من تنفيذها حوالي مليون نسمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.