إطلاق مشروع مرسى ميدان في معرض سيتي سكيب جلوبال

معارض ومؤتمرات
3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق مشروع مرسى ميدان في معرض سيتي سكيب جلوبال

مشروع ابداعي جديد بإطلالات مائية في جبل علي يرقى بنمط الحياة الفاخرة المعقولة التكلفة لآفاق جديدة في دبي

5 villa componenets  - مجلة مال واعمال

أعلنت مؤسسة مدينة ميدان من على منصتها في معرض سيتي سكيب جلوبال عن إطلاقها مشروعاً سكنياً بنمط حياة جديد في دبي، مرسى ميدان.
حظيت منصة المجموعة باهتمام خاص ضمن جولة كبار الشخصيات خلال الافتتاح، حيث تم الكشف عن المشروع الفريد من نوعه في منطقة جبل علي والذي يتميز بفخامة معقولة التكلفة وبإطلالات مائية خلابة تشكل قيمة حقيقية مقابل المال وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين والمستثمرين العقاريين.
وتم تصميم مرسى ميدان، الذي سيشكل موطنا هادئاً للباحثين عن أفضل مردود لميزانياتهم ويرغبون بقضاء أوقات مريحة وهادئة بعيداً عن صخب المدينة، بطريقة تحاكي أناقة وفرادة شاطئ نيوبورت في لوس أنجلوس ليخلق نسخة فريدة في دبي تعكس أسلوب الحياة الفاخرة والمعتدلة ويقدم أفضل المرافق الاستجمامية والصحية.
وسيضم المشروع ميناءً مغلقاً لليخوت – يمكن التحكم بدرجة الحرارة فيه – والذي سيشكل جوهرة مخفية وأحد العناصر الأساسية فيه، حيث يتضمن غطاءً دواراً يُستخدم لحماية المرسى خلال أشهر الصيف الحارة ويجعل منه وجهةً مميزة على مدار العام.
ويتضمن تصميم المشروع شبكة من القنوات المائية المصممة وفق أرفع المعايير العالمية والتي من المخطط لها أن تصبح وجهة مشهورة بين الزوار والسكان على حد سواء. وللمرة الأولى في دبي، ستتميّز الفلل ذات الإطلالة المائية على منصات عائمة ومرسى مخصص لقارب لكل فيلا بهدف التنقّل ، فيما تتيح المنازل والشقق القريبة من البحر خيارات معيشية تلائم جميع الفئات والمستويات.
وتعليقا على إطلاق المشروع الجديد، صرح سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان، قائلا: “تم تصميم مرسى ميدان تماشيا مع رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله ورعاه”، التي تهدف لجعل دبي المدينة الأسعد والأفضل في العالم وذلك عبر إطلاق مشاريع إبداعية ومتميزة”.
وأضاف: “النمط المعيشي المعتدل الذي نوفره من خلال إطلاق هذا المشروع لا مثيل له، وسيلائم طيفاً واسعاً من سكان الإمارات ويتمتع بأسعار مدروسة. وأردف: المشروع قائم على الابتكار في جميع جوانبه ويتبنى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، الأمر الذي سيتيح للقاطنين والزوّار الاستمتاع بالهواء المنعش في أي وقت من العام، حيث يمكِّن غطاء المرسى والممشى الخشبي من التحكم بالمناخ بشكل أسهل وأكثر استدامة وبالتالي يرقى بالحياة اليومية للسكان والزوار”.
ويراهن القائمون على المشروع على نيله استحسان ورضى الناس لتجسيده روح السعادة والصحة ورفاهية المعيشة والمميزات العديدة التي يتمتع بها وعلى رأسها القيمة الرائعة مقابل المال وقربه من مطار آل مكتوم الدولي الذي يبعد عنه 15 دقيقة ، في الوقت الذي سيشكل فيه ’الغراند بوليفارد‘، القريب من شارع الشيخ زايد وجهة دبي الجديدة، إذ يساهم الغطاء المرن على طول البوليفارد بالتحكم بدرجات حرارته والحفاظ عليها معتدلة على مدار العام، فيما ستستقطب الفعاليات المختلفة الزوار للاستمتاع بها وبأوقاتهم.
وسيتمكن سكان المشروع من الاستمتاع بشواطئ بيضاء ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المائية كالسباحة وركوب القوارب والرياضات المائية الخفيفة، وقوارب التجذيف وركوب الألواح وغيرها.
وتماشيا مع خطط دبي الرامية لجعل المدينة الأكثر استدامة في العالم، سيتم تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للحدائق والمناطق العامة، بالإضافة لمضمار للركض، وآخر لركوب الدراجات الهوائية و مسارب خاصة بالسيارات الكهربائية ، ومسارات متنوعة للمشي والترفيه ومحطات شحن للسيارات الكهربائية.
ومن المخطط أن يضم مشروع مرسى ميدان أربعة فنادق، تتراوح بين فئة الأربعة والخمسة نجوم، في حين ستتواجد مجموعة من المحلات والمطاعم والمقاهي على طول القناة والممشى الخشبي، كما يشمل مخطط المشروع أيضا على مجمع لدور السينما. وسيشمل المشروع أيضا على مسجد ومدارس للأطفال من سن الحضانة فما فوق، بالإضافة إلى نقطة دائمة للدفاع المدني.
وتسلط منصة ميدان في سيتي سكيب الضوء أيضا على مشروع ميدان ون مول، الذي يسير حسب المخطط ليصبح أحد أكثر مراكز التسوق ابداعا في دبي، بالإضافة إلى مشروع الحي الأول في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، مجمع القصور والفلل والشقق الواقعة في قلب مدينة دبي والمحاطة بمساحات طبيعية ضمن مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم للتملك الحر والمقام على مساحة 45 مليون قدم مربع. وسيتواجد مستشارون من ميدان لتزويد الزوار بالتحديثات حول كلا المشروعين، في الوقت الذي سيتمكن فيه المستثمرون والمشترون من الاطلاع على الشقق الفاخرة المتوفرة للشراء.
وبمنصتها الممتدة على مساحة 792 متر مربع في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي، سيتمكن زوار ميدان في سيتي سكيب جلوبال من التعرف على مزايا اختيار دبي كوجهة للاستثمار. وستتوفر شاشات تعمل باللمس وفيديوهات ورسوم تصويرية تحكي قصة تطوير الإمارة لتصبح منارة للابتكار والابداع والمرونة.
إن رؤية ميدان التي تم رسم أول ملامحها في استكمال مضمار ميدان عام 2010 ، واصلت نموها وازدهارها في تطوير مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وتحديداً مشروع الحي الأول، الذي يضم مجموعة من أرقى القصور والفلل والشقق الواقعة في قلب دبي الجديدة. ويسلط انشاء مشروع ميدان ون الضوء على التزام الشركة بالمساهمة في خلق مستقبل دبي من خلال تطوير مشاريع جذابة، ملائمة للعائلات وذات نمط حياتي مميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.