إطلاق مجمع سكني جديد للموظفين في «دبي الجنوب»

أخبار الإمارات
2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق مجمع سكني جديد للموظفين في «دبي الجنوب»

3347845067

أعلن «دبي الجنوب»، مشروع المدينة الناشئة، التي تمتد على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، أمس، إطلاق المرحلة الأولى من مشروع «سكني»، المفهوم الجديد للمجمعات السكنية، التي تتمحور حول سعادة الموظفين ورفاهيتهم، وزيادة معدلات إنتاجيتهم، في الوقت ذاته.

وأوضح «دبي الجنوب»، في بيان، أن المرحلة الأولى من هذه المبادرة تشمل 10 مبانٍ، تضم 1140 غرفة واسعة، من المقرر إنجازها بحلول يونيو 2017، لافتاً إلى أن الوحدات السكنية ستكون متاحة للشركات العاملة ضمن «دبي الجنوب»، وفي مشروعات التطوير المجاورة، التي ترغب في تزويد موظفيها بمجمعات سكنية ذات جودة عالية، وقريبة من أماكن عملهم.

وأضاف أنه لدى اكتمال المرحلة الأولى من المشروع، فإنه من المتوقع أن يستوعب مجمع «سكني» ما يصل إلى 6000 موظف، مشيراً أنه لدى اكتمال بنائه في عام 2020، فمن المتوقع أن يستقطب المجمع ما يقدر بنحو 15 ألف شخص.

وذكر أن وحدات الموظفين ستكون مستقلة ومجهزة بوحدات تكييف مركزي، وقطع الأثاث الأساسية، إلى جانب خضوعها للحراسة الأمنية والمراقبة التلفزيونية، على مدار 24 ساعة، كما ستتوافر فيها خدمات متكاملة لإدارة المرافق.

وبين «دبي الجنوب» أنه سيتم إنشاء الوحدات السكنية حول مبنى مركزي في المجمع، سيضم مرافق تجارية ومطبخاً مجهزاً، وقاعة طعام ملحقة لتقديم ثلاث وجبات يومياً، فضلاً عن توافر إمكانية طلب الوجبات الخارجية.

وأفاد بأن التصميم، لهذا المشروع التطويري، يجمع بين الوحدات السكنية، ووسائل الراحة، والأماكن الأساسية في المجمع.وحسب بيان «دبي الجنوب»، فإنه ستتوافر شبكة متكاملة من حافلات هيئة الطرق والمواصلات، التي ستربط القاطنين في «سكني» مع مطار آل مكتوم الدولي ومدينة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.