إطلاق متجر دبي الإلكتروني “دبي ستور”

معارض ومؤتمرات
18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق متجر دبي الإلكتروني “دبي ستور”
computer-ecommerce

شهد معرض التجارة الإلكترونية المقام حاليا في دبي تدشين متجر دبي الإلكتروني “دبي ستور” الذي يعد أول سوق عبر الإنترنت يركز على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية “التجار الإلكترونيين”.

ويتمتع متجر دبي الإلكتروني – الذي أطلقته اليوم شركة “ديجيتال إكونومي سوليوشينز” وهي شركة مساهمة بين شركة إماراتك ودائرة التنمية الإقتصادية في دبي – بمفهوم وتصميم فريدين ويركز بشكل رئيسي على تعزيز أعمال الشركات من خلال تزويدها بمنصة تجارة الكترونية لبيع منتجاتها مع انعدام أي منافسة بينها وبين البائعين كون “دبي ستور” لا يمتلك أو يبيع اي منتجات خاصة به.

وسيستضيف متجر “دبي ستور” المشاريع المنزلية المرخصة “التجار الإلكترونيين” ويعمل بمثابة منصة مرجعية يمكن للعملاء من خلالها الوصول إلى نطاق من المنتجات التي لا يتوفر العديد منها بسهولة في السوق، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ومن شأن هذه الفرصة الإضافية عبر الموقع أن تعزز من ظهور العلامات التجارية للتجار الإلكترونيين إضافة لتوفيره في الوقت ذاته وسيلة مبيعات جديدة وحيوية لتنمية أعمالهم.

وقال عبد الله حسن الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز: ” إنه تم التخطيط لإطلاق هذه السوق الإلكترونية في الربع الثالث من العام الحالي حيث يهدف متجر دبي ستور إلى دعم النمو الاقتصادي لدبي عبر تعزيز التجارة الإلكترونية كقناة تداول فعالة تحكمها قوانين ولوائح دبي وهي مبادرة حكومية تحت السيطرة التشغيلية لشركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز التي ستقوم بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بإدراج التجار الإلكترونيين دون تقاضي عمولات أو رسوم تسجيل كجزء من مسؤوليتها المجتمعية “.

وأضاف: ” إن المؤسسة تعمل حاليا على استكشاف شراكات استراتيجية مع لاعبين هامين في السوق وسيكون لدى هذه المنصة وعبر استخدام أحدث تقنيات التجارة الإلكترونية كافة الإمكانيات لإنشاء وإدارة المتاجر الإلكترونية والطلبيات عبر الإنترنت بما يلبي احتياجات جميع قطاعات الأعمال كما ستتوفر التحليلات والخدمات الاستشارية لدعم نمو الأعمال واحتفاظها بنشاطها التجاري “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.