إطلاق تطبيق “فِت وِن” الفريد من نوعه لتشجيع سكان دولة الإمارات على تعزيز لياقتهم البدنية

2021-04-21T15:57:49+02:00
أخبار الشركات
21 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إطلاق تطبيق “فِت وِن” الفريد من نوعه لتشجيع سكان دولة الإمارات على تعزيز لياقتهم البدنية

مال واعمال – 21 أبريل 2021 – أطلقت “ستيب” (STEP)، المنصة الرقمية لتحفيز اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية، تطبيقها الجديد “فِت وِن” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تشجيع سكان الدولة على مزاولة الأنشطة الرياضية وتحسين لياقتهم البدنية من خلال نقاط المكافآت التي يقدمها لمُستخدميه.
ويضمن التطبيق الجديد لمُستخدميه الحصول على مكافآت في كل مرة يبذلون فيها جهداً بدنياً للحفاظ على صحتهم ولياقتهم. ويأتي إطلاقه التطبيق في الإمارات تماشياً مع أهداف الدولة لتعزيز صحة سكانها وراحتهم ورفاهيتهم.
ويمكن تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات “Apple Store” و”Google Play”، ويستهدف “فِت وِن” أن يكون التطبيق الأكثر منحاً لمكافئات اللياقة البدنية في دولة الإمارات والمنطقة، مستعيناً بشراكاته مع عددٍ من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومن ضمنها “أمازون الإمارات”؛ و”هيلي دبي”؛ و”آبل ميوزك”؛ و”نتفليكس”؛ و”كريم”؛ و”سنتربوينت”؛ و”شكراً”؛ و”لولو”؛ و”نون”؛ و”دريم وركس سبا”. وسيحصل المُستخدمون على قسائم نقدية من هذه العلامات التجارية بناءً على تقدُّمهم في تحسين لياقتهم البدنية.
وتزاول “ستيب” عملياتها حول العالم، وسبق لها وأن أطلقت تطبيقاتٍ للصحة واللياقة البدنية في أكثر من 10 دولٍ في منطقة الخليج العربي وأوروبا وأفريقيا.

ويتضمن التطبيق الجديد 27 تقنية، إلى جانب منظومة تشمل منصة “ستيب”.
وتكمن الغاية من إطلاق التطبيق في دولة الإمارات في دفع المزيد من أفراد المُجتمع إلى اتباع نمط حياة صحي، وممارسة الأنشطة البدنية بكافة أنواعها، مثل المشي والجري وقيادة الدراجات الهوائية والتمرُّن في النوادي الرياضية. ويتضمن التطبيق العديد من الميزات، من أهمها التمارين الرياضية المصممة لتلبية احتياجات المُستخدم؛ ومدونة الأغذية الصحية؛ وإمكانية التعرف على الأصدقاء داخل المنصة؛ إلى جانب نظام المكافآت.
وتعتمد الشركة المطوِّرة لهذا التطبيق على نظام مكافآت تم إعداده بالتعاون مع نخبةٍ من العلامات التجارية في العديد من القطاعات، وذلك بهدف منح للمُشتركين حافزاً إضافية لتخصيص الوقت والجهد لتحسين صحتهم ولياقتهم.
وقال ألكسندر ريغاد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، “ستيب”: “قد يشكل التغيير والخروج من منطقة الراحة تحدياً للكثير من الأشخاص، إلا أننا قادرون على تجاوز هذا التحدي من خلال التحفيز التوجيه المناسبين، لنمضي قدماً في استكشاف جوانب جديدة من شخصياتنا.

ومن هذا المبدأ استلهمنا فكرة إطلاق هذه التطبيق، لنعمل من خلاله على تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياةٍ صحي ونشط وممارسة الرياضة لأسلوب للحياة.”
وأضاف ألكسندر: “يتفرد تطبيق “فِت وِن” بنظام مكافآته الذي يحفز الناس على الاعتناء بصحتهم، ليُسهم بالتالي في تحقيق تأثيرٍ ملموس في الحدّ من الإصابات بالسكُري والأمراض الناجمة عن السُمنة، والتي تشهد تزايداً في المنطقة. وسنمضي مع المستخدمين في هذا المسار لإحداث تحولٍ نحو الأفضل في حياتهم.”
وبعد الوصول لمرحلة معينة في برنامج اللياقة البدنية، يُمكن لمُستخدمي التطبيق استلام الجوائز والقسائم النقدية من شركاء “فِت وِن”. وقد تم تصميم عناصر وخصائص هذا التطبيق من قبل فريقٍ من الخبراء بطريقة تتيح للمُستخدمين متابعة أنشطتهم الرياضية خطوةً بخطوة. ويحفز نظام التطبيق المُستخدمين على الالتزام ببرنامج التمارين الرياضية لكون المكافآت تتزايد مع الوصول لمراحل متقدمة.
بدوره، قال جان ميشيل ألفيري، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة: “أصبح الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية أكثر أهمية في ظل الظروف الراهنة، وسيعمل تطبيق “فِت وِن” على دعم وتحفيز كل من يسعى لبدء رحلة اللياقة البدنية ومواصلتها. وتأتي انطلاقة هذا البرنامج من الإمارات وفرنسا لكونهما من أكثر الدول حرصاً على تشجيع السكان على اتباع نمط حياة أكثر نشاطاً وحيوية. وستكون المملكة العربية السعودية الوجهة المقبلة لهذا البرنامج.”
وأضاف جان ميشيل: “خلال السنوات الماضية، شهدنا تزايداً في عدد برامج التوعية الصحية في دولة الإمارات، وتنامي الحملات الرامية لتشجيع سكان الدولة وزائريها على ممارسة الأنشطة الرياضية لتعزيز صحتهم الجسدية والنفسية. والانسان بطبيعته يشعر بالسعادة عندما تتم مكافئته على جهوده، في حين أن غياب الحافز غالباً ما يمنع الانسان من بلوغ أهدافه.”
ويسعى تطبيق “فت وِن” إلى إزالة الحواجز التي تمنع أي شخص من تحقيق أهدافه على صعيد زيادة اللياقة البدنية، حيث يتضمن التطبيق نظام مكافآت تحفيزية تصل قيمة جوائزه إلى 10,000 درهم في الشهر.
وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يقدم تطبيق “فِت وِن” تحفيزاً إضافياً لتشجيع أفراد المجتمع على تحسين لياقتهم البدنية، حيث يوفر خصماً بنسبة 50% على الاشتراك السنوي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة