إطلاق تطبيق الوسطاء العقاريين

تكنولوجيا
21 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إطلاق تطبيق الوسطاء العقاريين

1065

تركز دائرة الأراضي والأملاك في دبي على ترسيخ الشفافية بين كل المتعاملين في السوق العقاري بدبي، وذلك من خلال التشريعات والإجراءات الواضحة التي يمكن للجميع الاطلاع عليها، لضمان استقرار السوق والحيلولة دون أي ممارسات قد تؤثر سلباً على أي من الأطراف ذات الصلة.

وتعزيزاً لهذا النهج، أعلنت أراضي دبي أخيراً عن إطلاق تطبيق الوسطاء العقاريين تحت اسم (وسطاء دبي)، حيث يمكن للجهات ذات الصلة تحميله من موقعي «بلاي ستور» و«أبل ستور»، للاستفادة من خدمات كثيرة يمكن الحصول عليها بسهولة ويسر.

حلقة الوصل

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «إننا نثمن الدور المهم الذي يقوم به الوسطاء العقاريون لتعزيز حركة التعاملات العقارية في الإمارة، لاسيما وأنهم يمثلون حلقة وصل مهمة جداً للربط بين المشترين من جهة وبين شركات التطوير العقاري من جهة.

كما أنهم يوفرون مختلف الخيارات للمستثمرين من مختلف الفئات. ويأتي هذا التطبيق تأكيداً للدور الذي يلعبونه في إطار المعادلة العقارية، وفي الوقت نفسه يتيح لشركات التطوير التعرف إلى إمكاناتهم وأوضاعهم القانونية من حيث صلاحية التراخيص التجارية، وتقييم أدائهم في مختلف العمليات التي يقومون بها».

والجدير بالذكر أن عدد المكاتب العقارية في دبي وصل إلى 1050 مكتباً وتم تسجيل أكثر من 2154 وسيطاً فعّالاً في سوق دبي العقاري، ويشكل هذا التطبيق أداة بالغة الأهمية للعديد من الجهات العاملة في القطاع العقاري بدبي، خاصة المستثمرين العقاريين، حيث يتيح لهم إمكانية الوصول إلى الوسطاء العقاريين بمستويات أدائهم المختلفة، والتحقق من الأوضاع القانونية للمكاتب العقارية التي يعملون بها.

خدمات

يقدم التطبيق لمستخدميه الكثير من الخدمات المدرجة، حيث يتيح لكل المتعاملين تحميله للاستفادة من خدماته، ومنها البحث عن العقارات المختلفة بدبي من خلال الوسطاء المعتمدين ومكاتب الوساطة التي تم إدراجها على واجهة هذا التطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.