إطعام الزراف والسفاري يعودان إلى حديقة الحيوانات في العين

أخبار الإمارات
13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطعام الزراف والسفاري يعودان إلى حديقة الحيوانات في العين
image 1 1 - مجلة مال واعمال

أعادت حديقة الحيوانات في العين إطلاق تجاربها المتمثلة في تجربة إطعام الزراف ورحلات سفاري العين هي الأكبر من صنع الإنسان في العالم مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ضمن خطتها المتكاملة لتعزيز التدابير الوقائية.

تقدم الحديقة العديد من التجارب التعليمية والترفيهية لجميع أفراد العائلة، وذلك لخلق تجارب مميزة ومن أهم هذه التجارب تجربة إطعام الزراف، حيث يستطيع الزائر أن يعيش تجربة فريدة من نوعها والاستماع إلى القصص الممتعة والثرية من مربي الزراف والاطلاع على جهود الحديقة في حماية الحياة البرية.

من جهة أخرى، تقدم سفاري العين لزوّارها تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الإفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة، والتي تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود. وقد تم تجهيز جميع مركبات السفاري بتطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية من خلال العوازل البلاستيكية وعمليات التعقيم بين الجولات لضمان الحصول على تجربة جميلة ومشوقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.