«إثراء دبي» تفوز بجائزة أفضل قائد للبنية التحتية للعام 2018

أخبار الإمارات
29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«إثراء دبي» تفوز بجائزة أفضل قائد للبنية التحتية للعام 2018

355 7 - مجلة مال واعمال

فازت  «إثراء دبي»، الشركة المطوّرة لعدد من المشاريع الهامة في الإمارات ومنها «ون زعبيل» ومشروع «تطوير ديرة»، بالجائزة الكبرى في حفل تكريم أقامته مجلّة Big Project ME.
حضر الحفل أكثر من 300 من الضيوف البارزين، حصدت خلاله «إثراء دبي» جائزة «أفضل قائد للبنية التحتية للعام 2018»، والتي تركز على الإدارات الحكومية والسلطات والهيئات البلدية التي شقت الطريق لإنشاء وبناء البنية التحتية داخل العديد من المدن والدول في منطقة الشرق الأوسط. وتفوقت «إثراء دبي»، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، على العديد من المرشحين البارزين لما في جعبتها من مشاريع مبتكرة وطموحة .
وقال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإثراء دبي: إن الفوز بجائزة أفضل قائد للبنية التحتية لهذا العام يعدّ إنجازاً هاماً للغاية بالنسبة لنا في إثراء دبي. نحن مدفوعون برغبة في تقديم مساهمة جادة وإيجابية لكل المجتمعات وفي تمكين مستخدميها من المقيمين إلى الزوار إلى المستخدمين. إنه لشرف لنا في «إثراء دبي» أن يتم تقديرنا عبر هذه المنصة البارزة.شهدت «إثراء دبي»، المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية نمواً وتطوراً كبيرين منذ نشأتها عام 2015، وهي تشرف على بناء وتطوير بعض المشاريع الأكثر طموحاً في الإمارة، من بينها مشروع «ون زعبيل»، بالإضافة إلى مشروع «تطوير ديرة» الفريد من نوعه، وسوق الواجهة المائية، الوجهة الشهيرة لتجارة التجزئة والتجارة الذي افتتح في ديرة عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.