أ.د.ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يؤجل كافة البطولات للفصل الثاني 2019-2020

تعليم
10 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أ.د.ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يؤجل كافة البطولات للفصل الثاني 2019-2020

أ.د.ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يؤجل كافة البطولات للفصل الثاني 2019 2020 - مجلة مال واعمال

قرر رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان تأجيل كافة البطولات التي كان من المقرر إقامتها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020 للفصل الدراسي الصيفي بسبب زيادة انتشار فيروس كورونا “المستجد” في الدول المحيطة بالمملكة الأردنية الهاشمية حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعات الأردنية.

ويأتي هذا القرار بعد استئناس رئيس الاتحاد بآراء الهيئة الإدارية للاتحاد ممثلة بعمداء شؤون الطلبة في الجامعات الأردنية، الذين أكدوا على ضرورة أخذ الحيطة والحذر لسلامة الطلبة والتماشي مع توجيهات وزارة الصحة بالابتعاد عن التجمعات الكبيرة.

كما تم إحالة ملف بطولات الفصل الدراسي الثاني للجنة الفنية للاتحاد “مدراء النشاط الرياضي في الجامعات”، لإعادة جدولة مواعيد البطولات على الفصل الدراسي الصيفي.

والجدير بالذكر أن البطولات التي تم تأجيلها هي: كرة اليد (طلاب)، كرة السلة 3×3 (طلاب – طالبات)، كرة الطاولة (طلاب – طالبات)، ألعاب القوى (طلاب – طالبات)، التايكواندو (طلاب – طالبات).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.