أول مركز لفحص اللياقة في «دبي الطبية»

أخبار الإمارات
5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أول مركز لفحص اللياقة في «دبي الطبية»

images

أعلنت سلطة مدينة دبي الطبية، الجهة المنظمة والمشرفة على مدينة دبي الطبية، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، أمس، عن افتتاح مركز الإمارات لفحص اللياقة الطبية، وهو أول مركز فحص للياقة الطبية في المنطقة الحرة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للعاملين بمدينة دبي الطبية، من خلال استكمال سلسلة إجراءات الفحص الطبي.

وسيقدم المركز الجديد خدماته لأكثر من 8000 موظف يعملون تحت مظلة سلطة مدينة دبي الطبية، وعائلاتهم، لتسهيل إجراءات إصدار تأشيرات العمل والإقامة على بعد خطوات من أماكن عملهم، لتوفير الوقت والجهد عليهم.

وقال رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة، حميد محمد القطامي، إن الهيئة وسلطة مدينة دبي الطبية، تمثلان نموذجاً لتكامل الأهداف، والجهود المشتركة الرامية إلى الارتقاء بمنظومة القطاع الصحي في دبي (الحكومي والخاص)، بما يواكب التقدم السريع الذي تشهده دبي في مختلف المجالات.

وأكد أن الهيئة تضع خبرة العاملين فيها وتجاربها أمام سلطة مدينة دبي الطبية من أجل تعزيز توجهاتها، لاسيما ما يتصل بذلك من خدمات فحص اللياقة الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.