أول فاتورة مياه ربعية مطلع تموز المقبل

admin
الشركات الاردنية
admin22 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
أول فاتورة مياه ربعية مطلع تموز المقبل
b1f5168cb - مجلة مال واعمال

تبدأ شركة مياه الأردن «مياهنا» في الأول من نيسان المقبل قراءة عددات المشتركين لإصدار فاتورة المياه الربعية التي ستكون في الأول من تموز المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس منير عويس «بعد أن صدر قرار مجلس الوزراء المتعلق بإصدار الفاتورة بشكل ربعي مع الاستمرار باستخدام هيكلة التعرفة الشهرية بحيث يتلقى المواطن الفاتورة مجمعة عن الأشهر الثلاثة ويدفع قيمة الفاتورة المجمعة ربعيا، سنتمكن من بدء القراءة مع الأول من نيسان المقبل لتصدر الفاتورة الربعية في الأول من تموز «.

ولفت عويس إلى أن»عودة العمل بالفاتورة الربعية لن تجعل مياهنا تستغني عن أي موظف تم تعيينه بناء على متطلبات العمل سابقا بالفاتورة الشهرية، بل سيتم استثمارهم جميعا لتحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين «.

ويزيد عدد مشتركي المياه في العاصمة عن 470 الف مشترك.

وكان مجلس الوزراء قرر في شباط الماضي زيادة على تعرفة المشتركين المنزليين لشرائح الاستهلاك العليا، لتكون نسبة الزيادة على الشريحة التي تستهلك بين 19 الى 24 مترا مكعبا في الشهر 10%حيث تشكل نسبة المشتركين في الشريحة عشرة ونصف بالمئة.

أما الشريحة التي تستهلك بين 25 إلى 42 مترا مكعبا في الشهر فنسبة الزيادة عليها 15 % وتشكل نسبة المشتركين في هذه الشريحة 5 %.

في حين الشريحة التي تستهلك أكثر من 42 مترا بالشهر فتبلغ نسبة الزيادة 20 % وتشكل نسبة المشتركين في الشريحة خمسة ونصف بالمئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.