أول سيارة بخاصية القيادة الذاتية تسير في شوارع المغرب

السيارات
13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أول سيارة بخاصية القيادة الذاتية تسير في شوارع المغرب
sc-121216-driverless-roborace-marrakech_778585_large

تعرفوا إلى سيارة “DevBot#1” بخاصية القيادة الذاتية، والتي قفزت خطوة ضخمة إلى الأمام عندما سارت في حلبة سباق “فورمولا إي” الخاص بالسيارات الكهربائية والذي أقيم في مدينة مراكش المغربية مؤخراً.
تعمل شركة “Roborace” على تطوير السيارة الكهربائية، وتقديم سلسلة من السيارات بهدف التسابق في حلبات سباقات المدن المؤقتة.
جاستن كوك، شركة “RoboRace”: هذه أول مرة تسير فيها سيارة بخاصية القيادة الذاتية على حلبة سباق “فورمولا إي”.. لنشعر بالطاقة التي تحويها هذه الميزة الجديدة وما يمكنها تقديمه لنا بالمستقبل..
نحن متحمسون بعد ساعات طويلة من العمل، هؤلاء واصلوا العمل حتى الساعة الواحدة والثانية صباحاً.. وهم يعملون على تطوير تكنولوجيا لم يسبق وأن قدّمها أي شخص بهذه السرعة فضلاً عن قدرتها على الحفاظ على البيئة.
نحن متحمسون لوجودنا في المدينة التي انعقدت فيها قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP22) للاحتفال بمستقبل السيارات الكهربائية.. إنه الوقت المناسب لهذا السباق فهنالك من يحاول النجاح بالسباق نحو المريخ ونحن نعمل على تطوير سيارات روبوتية، ما يُعتبر باعتقادي مرحلة مهمة ومثيرة للغاية.. خطتنا تمكُن من تطوير السيارات بمراحل متعددة، يمكنكم المرة القادمة أن تروا عدة سيارات تتسابق سوياً .. نحن نرغب بالأساس أن يشعر الناس بالحماس تجاه هذا النوع من التكنولوجيا.. فهي ستغيّر حياتنا ومدننا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.