“أورانج” توقع اتفاقية مع “دار الدواء” لتقديم خدمات الخلوي والثابت

admin14 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“أورانج” توقع اتفاقية مع “دار الدواء” لتقديم خدمات الخلوي والثابت
14

وقعت شركة اورنج الأردن اتفاقية مع شركة دار الدواء من أجل تزويدها بباقة من حلول وخدمات الاتصالات الخلوية والثابتة، وخدمات الجيل الثالث بما تتضمنه من خدمات المحتوى وتبادل البيانات والإنترنت.

وقال جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الاردن ان الاتفاقية ستلبي جميع احتياجات شركة دار الدواء من حلول الاتصالات المتكاملة التي تقدمها.

وأضاف توما، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية “بترا” أن هذه الاتفاقية تعكس التزام اورنج الاردن بدعم قطاعات الأعمال المختلفة بما فيها القطاع الدوائي .

من جهته أوضح نائب الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات المهندس سامي سميرات أن باقة الحلول التي ستقدمها اورنج لدار الدواء ستسهم في تعزيز التواصل، وتسهيل تبادل البيانات، وتوحيد إجراءات العمل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى العمل من حيث الكفاءة والسرعة.

وكانت شركة “اورنج الاردن” قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركتي “المتطورة للاستثمار العقاري” و”سوى للاستثمارات العامة” تتضمن تزويدهما بخدماتها متنوعة في مشروع تطوير منطقة العبدلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.