“أورانج” تستمر في تقديم خدمة المحفظة النقدية

admin
تكنولوجيا
admin23 ديسمبر 2012آخر تحديث : منذ 11 سنة
“أورانج” تستمر في تقديم خدمة المحفظة النقدية

179282  - مجلة مال واعمالأعلنت شركة “أورانج الأردن” – مشغل الاتصالات المتكامل في السوق المحلية – في بيان صحفي أمس، أن قراراً لصالحها قد صدر من محكمة استئناف حقوق عمان، فسخت بموجبه وردّت الطلب المستعجل الخاص بإيقاف خدمة المحفظة النقدية التي تحمل الاسم التجاري “Orange Money”.
وأوضحت الشركة بأن محكمة الاستئناف قد قررت قبول الاستئناف ورد الطلب المستعجل، الأمر الذي يعني أحقية استمرارية تقديم الخدمة.
وبينت الشركة أن خدمة “Orange Money” تتيح لمشتركي Orange الأردن تسديد التزاماتهم وتنفيذ معاملاتهم المالية المختلفة؛ كسحب وإيداع للنقود، ودفع الفواتير ودفعات القروض، وتحويل النقود، وشحن خطوط Orange الخلوية المدفوعة مسبقاً، ودفع مخالفات السير، بالإضافة لدفع ثمن المشتريات والخدمات من خلال المحفظة عن طريق هواتفهم الخلوية والذي يضمن الوحدات الإلكترونية المصدرة من الشركة بموجب هذه الخدمة.
وفي سياق متصل، فقد أكدت الشركة بأن لا علاقة بين براءة الاختراع الخاصة بالمستأنف ضده، فالخدمة ذات صبغة مصرفية، بينما تعد الخدمة التي تقدمها شركة “أورانج” نوعا من أنواع خدمات الاتصالات.
واختتمت الشركة بيانها مصرحةً بأنها ستواصل تقديم  الخدمات كافة التي تتيحها خدمة محفظة “Orange Money”، التي أحرزت نجاحا باهرا من وقت إطلاقها خلال شهر أيار (مايو) من العام الحالي 2012، في تلبية تطلعات مشتركيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.