«أورانج الأردن» تطلق خدمة إعادة شحن الرصيد بطريقة ميسرة في كارفور

admin8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أورانج الأردن» تطلق خدمة إعادة شحن الرصيد بطريقة ميسرة في كارفور
aasdf

أطلقت اورانج الأردن خدمة إعادة شحن رصيد الباقات المدفوعة مسبقاً لخدمات الخلوي وإنترنت وين ما كان وبطاقة وينك المدفوعة مسبقا للاتصال الدولي والمحلي في كافة فروع متاجر كارفور في المملكة باستخدام البطاقات الإلكترونية الورقية بدلاً من بطاقات الكشط.
وتقدم اورانج الأردن هذه الخدمة لكل من مشتركيها وزبائن كارفور بموجب الاتفاقية الموقعة مؤخراً بين الطرفين، بهدف إبقائهم على تواصل دائم وضمان استمرار تمتعهم بخدماتها بطرق ميسرة لإعادة شحن الرصيد وبأسعار مراقبة، وذلك بالاعتماد على نظام خاص لطباعة بطاقات الشحن الورقية لدى الموظفين المسؤولين في الأماكن المخصصة للدفع في كارفور.
ومع الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان مشتركي اورانج الأردن وزبائن كارفور شراء أي من فئات البطاقات المدفوعة مسبقا (1، 3، 5، 6، 12، 22، 32 دينارا)، وأي من فئات بطاقة وينك (2، 3، 5، 8 دنانير).
وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة جاءت تجسيداً لحرصها على مواصلة التميز في تطوير وتقديم خدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة تتمثل في توفير الوقت والجهد، فضلاً عن تبسيط خطوات إعادة شحن الرصيد بما يتماشى مع رؤيتها الرامية لإثراء حياة الجميع بحلول وخدمات اتصالات سهلة تمكنهم من مواكبة العصر التكنولوجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.