أودي TT RS رودستر 2017 الأكثر تطوراً وقوة بين منافساتها

السيارات
6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أودي TT RS رودستر 2017 الأكثر تطوراً وقوة بين منافساتها

211806-أودي TT RS رودستر 2017 الأكثر تطوراً وقوة بين منافساتها

تعتبر سيارة أودي TT RS رودستر 2017 الأكثر تطوراً وقوة بين منافساتها في هذه الفئة، وهي تجسد بوضوح مقدر الطاقة المتوفرة تحت التصميم الرائع التي تتمثل بمحرك جديد من خمس إسطوانات بقوة 400 حصان بعزم دوران يبلغ 480 نيوتن متر على العجلات الأمامية والخلفية ويدير نظام التحكم بالجر توزيعها للحصول على أقصى قدر من التسارع المترافق مع أدنى حد من الإنزلاق ليصل تسارعها من 0 إلى 100 كيلومتر بالساعة إلى 3.7 ثانية.

حصلت السيارة على أضواء الليد الجديدة بتصميم 3D، في حين ترتفع عن الأرض بمقدار 1.34 متر فقط ولكنها تبقى تحت سيطرة السائق بفضل المنحنيات الإنسيابية والشبكة الأمامية السفلية كبيرة الحجم المصنوعة من مادة الفايبر والكربون التي تمنح السيارة أعلى مستوى من الثبات أثناء القيادة، كما أنها مزودة بمقاعد رياضية منخفضة محمولة على جسم قوي.

تتمتع السيارة بتصميم خارجي حاد الزوايا مع مصابيح أمامية نحيفة مزودة بمربعات إضاءة بتقنية الليد النهارية لتمنح السائق أعلى درجة من الوضوح والرؤية، ووضعت الشركة شعار RS ذو الخط الأحمر، ويوجد في المصد الامامي عدد من الفتحات الأمامية في أسفله، كما زودت السيارة بجناح رياضي علوي من الخلف بالإضافة إلى المصابيح الخلفية التي يغلب عليها اللون الأحمر.

ومن الداخل، حصلت السيارة على عجلة قيادة مستوحات من سباقات السيارات مزودة بمجموعة من أدوات التحكم ذات التصميم الرياضي مع شعار RS، بالإضافة إلى شاشة من قياس 12.3 إنش لعرض المعلومات الخاصة بالمحرك وسرعة القيادة والملاحة وضغط الهواء في الإطارات وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.