أودي R8 سبايدر 2018.. مفهوم جديد للسيارة الكلاسيكية ذات الأداء العالي كليا

السيارات
4 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أودي R8 سبايدر 2018.. مفهوم جديد للسيارة الكلاسيكية ذات الأداء العالي كليا

211806-أودي R8 سبايدر 2018 تأتي بأداء عالي ومفهوم كلاسيكي

تظهر سيارة أودي R8 سبايدر بمظهر كلاسيكي متطور باللون الأخضر الساطع والأسود، مصنوعة بالكامل من مواد خفيفة الوزن مثل المغنيسيوم والألومنيوم، وتم تغطية المقاعد بالجلد الناعم والقماش، وهي قابلة للكشف خلال 20 ثانية حتى أثناء القيادة بسرعة تصل إلى 50 كيلومتراً بالساعة، ويطوى السقف على شكل حرف Z ويستقر في حجرة تخزين مسطحة على المحرك.

ركزت أودي في هذه السيارة على الأداء العالي والوزن الخفيف للسيارة المصنوعة من مواد مقاومة للإلتواء، ويوفر المحرك من عشر إسطوانات قوة 619 حصاناً باستجابة سريعة وصوت ضخم ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات، ويصل عزم الدوران إلى 560 نيوتن متر في 6500 دورة في الدقيقة الواحدة، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً في الساعة خلال 3.3 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 328 كيلومتراً في الساعة، كما تستهلك السيارة 12.5 ليتراً لكل 100 كيلومتر.

حصلت السيارة على مزيج من الإطارات حيث يوجد في إطارات 35/245 من الأمام و35/295 من الخلف على عجلات ألمنيوم من قياس 19 إنشاً، وتتميز بستة مكابح على المحور الأمامي وأربعة في الخلف تدعم الأداء الرياضي للسيارة. ويوفر ضوء الليزر الأختياري في المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الليد رؤية بعيدة النظر في الليل، بالإضافة إلى إشارات المنعطف الديناميكية.

تتميز عجلة القيادة الجلدية ذات الأداء العالي بأزرار متعددة الوظائف متكاملة، ومزودة قمرة القيادة بشاشة كبيرة من قياس 12.3 إنشاً تعرض جميع المعلومات باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد وتظهر جميع المعلومات التقنية المتعلقة بأداء السيارة كعزم الدوران ودرجة حرارة الإطارات وزيت ناقل الحركة والأوضاع اليدوية والأوتوماتيكية التي تعمل عليها السيارة وغير ذلك. وتضم حزمة الأنظمة القياسية نظام ترفيهي رائع ونظام الملاحة المميز والتحكم الصوتي وميزة الإتصال بالإنترنت السريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.