أهم أحداث اقتصاد الإمارات اليوم

أخبار الإمارات
5 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أهم أحداث اقتصاد الإمارات اليوم

1024

شهدت الاقتصاد الإماراتي، عدداً من الأحداث الهامة سواء تلك المرتبطة بأسواق المال أو على مستوى اقتصاد الدولة بمختلف قطاعاته.

حيث نفت ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب “إكسبو 2020″، أن المكتب أعلن اعتزامه جمع مبلغ لتمويل أحد المشروعات بالمعرض.

معرض سيتي سكيب.. ومشروعات مرتقبة

وفي نفس السياق، قال مكتب إكسبو 2020 دبي، إنه يستعد لكشف النقاب لأول مرة عن خططه التطويرية لموقع الحدث لفترة ما بعد إسدال الستار على فعالياته وذلك خلال معرض سيتي سكيب القادم.

وقالت شركة “نخيل العقارية” التابعة لحكومة دبي، إنها تستعد للكشف عن مجموعة متنوعة من المشروعات التي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 3.2 مليار درهم في معرض سيتي سكيب العالمي 2017.

و كشفت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تحقيق تقدم ملحوظ بتنفيذ مشروع توريد وتمديد وتدشين شبكات نقل مياه بالإمارة بأطوال إجمالية تصل إلى 46 كيلومتراً في مختلف مناطق دبي، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 260 مليون درهم.

الصفوة مباشر على عرش شركات الوساطة

وعلى مستوى أسواق المال، فقد تصدرت شركة الصفوة مباشر للخدمات المالية، قائمة شركات الوساطة العاملة بسوق دبي المالي لشهر أغسطس 2017.

واستحوذت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات على مبنى سكني في جزيرة السعديات بقيمة 176 مليون درهم (47.9 مليون دولار أمريكي).

وأعلنت شركة الدار العقارية، عن عزمها إطلاق مشروع وترز أج السكني الذي يطل على الواجهة المائية في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي بقيمة 2.4 مليار درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.