أميركي يزيّن سيارته بـ 51300 قطعة نقدية

10 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أميركي يزيّن سيارته بـ 51300 قطعة نقدية
27

تزيين السيارة، قام رجل أميركي من ولاية كارولينا الشمالية بتغطية سيارته بالكامل من الخارج بقطع من العملات المعدنية، فبلغ عددها 51300 قطعة، وكانت غايته أن تأخذ سيارته مظهراً جديداً وتلفت انتباه الجميع في الشوارع.

وألصق الرجل آلاف البنسات على سطح السيارة من ماركة تشيفي بليزر، ذات الدفع الرباعي، والعائدة للعام 2000، ما أكسبب السيارة قيمة مضافة بعد هذا الديكور ورفع سعرها الزهيد سابقاً.

وقال لاري هول صاحب السيارة من مقاطعة راندولف إنّ سيارته البيضاء قد لبست حلّة جديدة باللون النحاسي للعملة، بفضل الـ 51 ألف و300 قطعة التي تعادل 513 دولاراً أميركياً.

وأوضح المالك أنه نفّذ العملية بلصق قطع البنسات، واحدة تلو الأخرى، وتطلب ذلك 7 أسابيع بمعدل 6 إلى 7 ساعات عمل يومياً. وقد تكلّف 80 أنبوبة لاصق من غراء السيليكون و3 غالونات من لاصق الفيبرغلاس.

وقد لاحظ أنّ السيارة زادت ثقلاً بعد إضافة العملة، حتى أنّ الغطاء الأمامي صار يفتح بصعوبة، لكنه في النهاية يمكن فتحه عبر دعامة، كما أن بعض العملات النحاسية تتساقط مرات عندما يتم فتح أحد الأبواب بعنف ما يضطر الرجل لإعادة تثبيتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.