أمنية لقطاع الأعمال تستعرض الحلول الجديدة من خلال ورشات عمل

تحت المجهر
5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمنية لقطاع الأعمال تستعرض الحلول الجديدة من خلال ورشات عمل

image 3 - مجلة مال واعمال

عقدت شركة أمنية لقطاع الأعمال، ثلاث ورشات عمل لتقديم الحلول المبتكرة والجديدة لقطاع الأعمال.
وعرض الفريق التجاري لقطاع الأعمال في الشركة تجربة تقديم الخدمات والتقنيات المتطورة لتمكين القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص والمدارس الخاصة، من إنجاز خططها ومشاريعها بكفاءة عالية، وفتح آفاق جديدة أمامها لتوسيع أعمالها محلياً وخارجياً، وبما يساعد على دعم جهود الأردن في التحول الرقمي.
وتناول الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية محمود أبو زنّاد أبرز حلول حماية أمن المعلومات القائمة على الحوسبة السحابية التي توفرها أمنية في السوق الأردني، كخدمات الأمن السيبراني، والجيل المطوّر من جدران الحماية، وخدمة اختبار الاختراق الإلكتروني، وخدمة جدران الحماية لتطبيقات الويب، وخدمة مكافحة البرامج الضارة.
وتناولت ورشة العمل الأولى التي عقدت بعنوان “خدمات الأمن السيبراني”، وشارك فيها ممثلون عن ومدراء تقنية المعلومات في مؤسسات الخدمات المالية ومؤسسات التأمين، أبرز خدمات الأمن السيبراني وخدمات إدارة أمن المعلومات التي توفر الحد الأقصى من القدرة على المراقبة لرصد وكشف التهديدات الإلكترونية لأنظمة المعلومات.
وخلال ورشة العمل الثانية تم تسليط الضوء على أبرز حلول الأعمال والخدمات التي تقدمها أمنية للمدارس، بهدف إيجاد ثقافة جديدة وخلق بيئة تنافسية تحول التعليم إلى مستوى جديد، لتمكين الطلاب والباحثين والمتدربين من تحقيق أهدافهم.
وسلّطت ورشة العمل الثالثة على خدمة الاتصالات الموحدة التي تُعد واحدة من أبرز الخدمات الريادية والمبتكرة، التي توفرها أمنية في السوق الأردني باستخدام حلول سيسكو العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.