أمنية تعفي عملاء طلبات من رسوم التوصيل

20 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمنية تعفي عملاء طلبات من رسوم التوصيل

FB IMG 1584646751757 - مجلة مال واعمال

أعلنت طلبات، وهي منصة متخصصة لطلب الطعام عبر الإنترنت عن إعفاء العملاء المحليين من رسوم توصيل الطلبات بالتعاون مع شركة أمنية.
واوضحت الشركة في بيان صحفي اليوم الخميس، بأن هذه المبادرة جاءت للتغلب على حالة القلق التي أثارها تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرة الى أنه وبإستخدام تطبيق “طلبات” القائم على تكنولوجيا تحديد الموقع، سيكون بمقدور العملاء اختيار التوصيل المجاني من مطاعم مختلفة.
وقالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن” هلا سراج، ان الشركة وبهذه الظروف التي يمر بها الأردن، تركز على سلامة العملاء وسلامة الشركاء من المطاعم، وسائقي “طلبات”، وموظفيها بالتعاون مع السلطات المحلية واتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة بمنظومة توصيل الطلبات الخاصة بطلبات لضمان عامل السلامة وضمان استمرارية العمل للمطاعم الشريكة.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطاره، إن هذا الإجراء جاء حرصاً من الشركة على استدامة واستمرارية الأعمال والأنشطة التجارية في المملكة، بما فيها المطاعم التي توظف آلاف الأيدي العاملة، والتي قد يتم الاستغناء عنها حال واجه أصحاب هذه المطاعم صعوبات مالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.