أمنية تطلق مسابقة لتحفيز طلبة الجامعات على الكتابة باللغة العربية

أخبار الشركات
5 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمنية تطلق مسابقة لتحفيز طلبة الجامعات على الكتابة باللغة العربية

1572884337163 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة أمنية عن إطلاق مسابقة خاصة بمدونتها The 8Log، لتحفيز طلبة الجامعات على المشاركة والكتابة باللغة العربية في المدونة التي تعد الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات الأردني.
وحسب بيان صحفي ان المسابقة تعد فرصة مميّزة لطلبة الجامعات لكتابة ومشاركة محتوى باللغة العربية حول موضوعات تهمّهم، لتصل مشاركاتهم إلى القراء في الأردن وفي العالم أجمع. وسيتم اختيار المقالات الفائزة بناء على معايير أبرزها استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط وغير معقّد، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام في موضوعات متنوعة مثل؛ التكنولوجيا، والأمن السيبراني وحماية المعلومات، والرياضة، والألعاب الإلكترونية، والسفر، والصحة، والفن والثقافة، وأسلوب الحياة وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب العربي.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة أن إطلاق المسابقة جاء إيماناً بالشباب وبدورهم الملهم، وضرورة تحفيزهم على الكتابة من خلال منحهم الفرصة لإظهار قدراتهم الكامنة في الكتابة ومشاركتها على مدونة The 8Log. وتم تحديد الخميس الرابع عشر من الشهر الحالي آخر موعد لاستلام المشاركات، على أن يقوم الطالب بإرسال مقال واحد حول موضوع يستهويه (لا يتعدى 500 كلمة)، على البريد الإلكتروني The8log@umniah.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.