أمنية تدعم البيئة الريادية في المملكة وترعى برنامج جديد تطلقها مبادرة “رحلة إلى الإبتكار”

admin
تكنولوجيا
admin1 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمنية تدعم البيئة الريادية في المملكة وترعى برنامج جديد تطلقها مبادرة “رحلة إلى الإبتكار”

 تأكيداً على دورها الريادي في دعم الإبتكار وتعزيز وتطوير البيئة الريادية في المملكة وخصوصاً في قطاع واعد كقطاع ريادة الشباب، واستمراراً في رسالتها في دعم شريحة الشباب من أصحاب المواهب والإبتكارات، واصلت شركة أمنية للإتصالات شراكتها مع مبادرة “رحلة إلى الإبتكار” من خلال دعمها ومساهمتها في إطلاق مبادرة جديدة موجّهة للرياديين والمتمثلة ببرنامج تدريبي مكثف يهدف الى تسريع أداء الأفكار الريادية لدى المتقدمين.

وبذلك تؤكّد شركة أمنية على دورها في تعزيز البيئة الريادية في المملكة، وأهمية الريادة في تطوير الإقتصاد وخلق الوظائف، بحيث قدمّت الدعم لفعالية التدريب “ريادة 101” التي ناقشت كيفية تقييم الافكار الريادية والتسويق لها وتمويلها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن الريادة هي أساس لبناء الاقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها، كما أن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف، مؤكداً أن الشركة منذ سنوات وهي تركزّ وتضع محور دعم الريادة والابتكار محوراً أساسياً  من محاور إستراتيجيتها للمسؤولية الإجتماعية والإستدامة.

وأضاف حناوي : “نستمر في شراكتنا مع مبادرة رحلة إلى الإبتكار، لأننا نؤمن بأن هذه المبادرة مع عنايتها بشباب المحافظات  تعطي نتائج طيبة في نشر ثقافة الابتكار والريادة، ولذا نواصل دعمها للوصول إلى نتائج ايجابية تعم جميع أنحاء المملكة وبين أوساط جميع فئات الشباب الأردني”.

وشمل البرنامج التدريبي الذي انعقد في عمان في الثالث من الشهر الحالي حضور نخبة من المتحدثين المتخصصين بأسس العمل الريادي وبمشاركة نحو30 ريادياً شابا قدِموا من مختلف محافظات المملكة.

وقالت نداء خروب، مؤسس مبادرة رحلة إلى الابتكار: “نسعى وفي كل خدمة جديدة نطلقها الى توفير مرجعية معلوماتية حول مستجدات عالم الريادة وتسريع أداء الأفكار الريادية، ونقدّر و ي كل مراحل تطورنا كمؤسسة ريادية الدعم والمجهود الذي تقدمه لنا شركة أمنية منذ التأسيس.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.