(أمنية) تدخل في شراكة استراتيجية مع (غيت تو بلاي)

admin
الشركات الاردنية
admin13 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
(أمنية) تدخل في شراكة استراتيجية مع (غيت تو بلاي)
55789555 new4 - مجلة مال واعمال

أبرمت شركة “أمنية” للاتصالات المتنقلة وخدمات حلول الأعمال اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “غيت تو بلاي”, وكلاء شركة “زينجا” العالمية في المنطقة, لتنفرد بحصرية توزيع رموز البطاقات الافتراضية لألعاب “زينجا” في المملكة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة “أمنية” إيهاب حناوي مع الرئيس التنفيذي لشركة “غيت تو بلاي مهند عبويني”, إلى توفير رموز البطاقات الافتراضية لهذه الألعاب بفئاتها الأربع وهي 1.48 و3.71 و7.42 و14.85 ديناراً في السوق الأردنية, حيث يمكن الحصول على هذه الرموز من خلال الاشتراك بخدمة “ألعاب أمنية”.
وستوفر “أمنية” رموز الألعاب مجاناً حالما يقوم العميل بالاشتراك بواحد من الفئات الأربعة المتوفرة ضمن هذه الخدمة.
وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية, قال حناوي: نسعى في “أمنية” الى البقاء على تواصل دائم مع مشتركينا وأن نبقيهم على اطلاع بكل ما هو جديد في عالم الألعاب الإلكترونية, إضافة إلى تقديم تجربة ترفيهية متميزة لهم على شبكة الإنترنت, فيما يأتي تجسيداً لهويتنا المؤسسية المنتمية للشباب والتكنولوجيا. كما نفخر بأننا سباقون دوماًُ في طرح كل ما هو جديد في مجال التسلية والترفيه على الإنترنت, حيث باتت الألعاب الإلكترونية تلقى رواجاً كبيراً في وقتنا الحالي بين الشباب في المملكة والعالم بأسره.”
وتوقع عبويني أن ينعكس طرح البطاقات في الأسواق المحلية على عدد مستخدمي ألعاب “زينجا” في الأردن, خاصة وأن الغالبية منهم يفضلون استخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً على الإنترنت بدلاً من البطاقات الائتمانية.
وأشار إلى الاتفاقيات المشابهة التي قد يتم توقيعها قريباً مع بعض شركات الاتصالات العربية والأفريقية لتوفير بطاقات “زينجا” في جميع أسواق المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.