أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات

أخبار الشركات
21 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات

شركة أمنية - مجلة مال واعمال

أعربت شركة أمنية تقديرها للجهود التي بذلتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تقديم ترددات إضافية لشركات الاتصالات وزيادة السعات الاستيعابيّة على الشبكات لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركات في ظل هذه الظروف الراهنة.
وأشادت أمنية، بقرارات الهيئة الأخيرة ومساندتها للجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية المختلفة للحد من عواقب هذه الأزمة ومساندة الوطن والشعب على تخطّيها بسلام.
وثمن الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة جهود هيئة الاتصالات ورئيسها الدكتور المهندس غازي الجبور وسعيها الدائم لدعم وتعزيز أداء شركات الاتصالات الأردنية من خلال تقديم ترددات إضافية ستسهم بدورها في زيادة السعات الاستيعابية للشبكات وضمان تقديم أفضل الخدمات لعملاء هذه الشركات .
وأشار شطارة إلى أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات شكلت خلية أزمة لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بجائحة فيروس كورونا ووضع الخطط الأنسب لقطاع الاتصالات الذي يعد واحدا من أبرز القطاعات الحيوية في المملكة ويتطلّب ضمان أداء جيّد لشبكاته لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وخاصّة في ظل هذه الظروف التي تزيد من نسبة طلب الزبائن للخدمة في جميع الأوقات.
وبيّن أن شركة أمنية ستستمر بتسخير قدراتها وإمكانياتها للوقوف بجانب الوطن وتعزيز دورها الوطني والمجتمعي لدعم جهود المؤسسات الوطنية وتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وبأعلى كفاءة خاصة بعد تقديم الهيئة للترددات المجانيّة التي ستمكّن الشركة من رفع الطاقة الاستيعابيّة لشبكتها لتتحمل الزيادة في أعداد المستخدمين.
تجدر الإشارة إلى أن رفع الطاقة الاستيعابيّة على الشبكة سيدعم أيضاً جهود وزارة التربية والتعليم في توفير التعليم عن بُعد لطلبة المدارس والذي سيبدأ يوم الأحد المقبل، حيث سيتيح لمشتركي أمنية إمكانيّة التصفح المجاني لمنصة التعلم الإلكترونية “درسك”، دون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية.
كما وتعمل مراكز عمليات الشبكة الخاصة في أمنية على ضمان استمرار تقديم الخدمة لعملاء الشركة ودون انقطاع، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث يقوم مهندسو الشركة بمراقبة ضغط الشبكة وضمان الاستجابة السريعة لأي تحد قد يحدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.