“أمريكية الشارقة” و”كربون دبي” يوقعان مذكرة تفاهم

تعليم
27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“أمريكية الشارقة” و”كربون دبي” يوقعان مذكرة تفاهم
pic_1530037814_207b2

وقّع مركز دبي المتميز لضبط الكربون “كربون دبي” والجامعة الأمريكية في الشارقة مذكرة تفاهم تهدف لتنفيذ برامج تعاون مشتركة في مجالات التوازن المائي والبحوث المتخصصة بقضايا المياه والتربة والطقس .
وتنص المذكرة على انضمام موظفي “كربون دبي” إلى المجلس الاستشاري المتخصص في الهندسة الصناعية وإدارة الأنظمة الهندسية في الجامعة الأمريكية في الشارقة .
وقع المذكرة الدكتور “بيورن شيرفيه” مدير الجامعة و”ايفانو اينيلي” الرئيس التنفيذي للمركز بحضور كبار المسؤولين في المؤسستين.
ووفقاً لمذكرة التفاهم سيكون طلاب الجامعة جزءاً فاعلاً في مجموعة من المنصات المتعددة التي يعمل الطرفان من خلالها على تسهيل التدريب والدعم والإشراف على الطلاب عبر مجموعة من الأطروحات والمشاريع كما تسمح مذكرة التفاهم بإجراء دراسات وبحوث مشتركة بين الجانبين تبني على الخبرات والموارد التقنية للمركز والجامعة بهدف دمج مواضيع الاستدامة في المناهج ذات الصلة الخاصة بالجامعة الأمريكية في الشارقة فضلاً عن إقامة ندوات مشتركة بين الجانبين وتطبيق مشروع إشراف مشترك في الجامعة يهدف للتوعية بأهمية الأنشطة والمبادرات والمشاريع التي ينفذها “كربون دبي” في مجال الاستدامة مثل مجلة “الاستدامة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.