أمريكان إكسبريس السعودية تشارك في مؤتمر سيملس 2024

mall2
أخبار الشركات
mall226 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ 21 ساعة
أمريكان إكسبريس السعودية تشارك في مؤتمر سيملس 2024

تعد شركة أمريكان إكسبريس السعودية الراعي الحصري لصالة كبار الشخصيات في معرض سيملس السعودية 2024، الذي يقام في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر.

ومن المتوقع أن تستقبل الصالة، التي تحمل اسم AMEX Premium Lounge، أكثر من 500 زائر، وستتيح فرص التواصل لأولئك الذين يتمتعون بإمكانية الوصول لكبار الشخصيات.

ألقى فهد مبارك القثامي، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية، كلمة رئيسية حول الابتكار والشراكات في 22 أكتوبر، مسلطاً الضوء على كيف ساعدت الشراكات في دعم نمو قبول تجار أمريكان إكسبريس في السوق السعودية.

كما سيتحدث مارك تيرنر، الرئيس التجاري لشركة أمريكان إكسبريس السعودية، خلال حلقة نقاشية حول تنسيق المدفوعات في 23 أكتوبر الساعة 5:20 مساءً

وفي معرض تعليقه على المشاركة في مؤتمر سيملس 2024، قال القثامي: “نحن فخورون بكوننا أحد الرعاة والمتحدثين في النسخة الثالثة من مؤتمر سيملس السعودية، الذي يوفر منصة فريدة لجمع المجتمع المالي. يعد هذا الحدث الرائد مفتاحًا لتحديد الاتجاهات الناشئة وتسهيل الحوار بين قادة الصناعة”.

أمريكان إكسبريس السعودية هي شركة مساهمة مملوكة بالتساوي بين أمريكان إكسبريس (الشرق الأوسط) ش.م.ب. والبنك السعودي للاستثمار. وتمتلك الشركة وتدير أعمال بطاقات أمريكان إكسبريس والتجار في المملكة.

على الرغم من أن منتجات أمريكان إكسبريس كانت متاحة للعملاء والتجار والشركات في المملكة العربية السعودية لأكثر من ثلاثة عقود، إلا أن إنشاء أمريكان إكسبريس السعودية في عام 1999 كان بمثابة علامة فارقة في تطوير العلامة التجارية داخل
المملكة.

وقد ساهم الجمع بين موارد وخبرات أمريكان إكسبريس مع البنك السعودي للاستثمار في تطوير وتوسيع الخدمات المقدمة لحاملي بطاقات أمريكان إكسبريس والتجار في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.